تريدين زيادة طولك 5 سنتيمترات؟ موديلات سراويل تحقق ذلك!

موديلات سراويل تزيد طولك

تجدين موديلات سراويل تزيد طولك 5 سنتيمترات، من دون أن تنتعلي حذاء بكعبٍ عالٍ، ويمكنكِ أن تختاريها بتصاميم تمنحك لوك رائع وعصري خلال النهار، وأخرى تضاعف جاذبيّتكِ في السهرات، على شرط أن تختاري السروال المناسب لشكل جسمك.

ias

ليست كلّ النجمات يتمتّعن بقامة طويلة كما ترين في الصور، بل إنّهنّ يعتمدن حيل موضة لتطويل الساقين، أبرزها اختيار السروال المثالي لذلك. لقد قمنا بجولة على لوكات رصدناها، وتحدّثنا مع خبراء في المجال، لنطلعك على تصاميم السروال التي عليك اختيارها لتخدعي الجميع بأنكِ اكتسبت طولًا إضافيًّا. 

السروال بقصّة الخصر العالي

موديلات سراويل تزيد طولك 5 سنتيمترات

اضغطي هنا لتسوّق هذا السروال

السروال بقصّة الخصر العالي تخلق وهمًا للناظرين إليكِ بأنّكِ أطول، على شرط أن تضعيه فوق البلوزة وليس العكس، ومن المفضّل أن تكون البلوزة ضيّقة. وفي خطوة لتعزيز جمال خصركِ، نسّقي الإطلالة مع حزام. هذه الفكرة ستجعلكِ تبدين أنكِ اكتسبتِ طولًا إضافيًّا بحوالي 5 سنتيمترات، من دون أن ترتدي أيّ حذاء عالي الكعب، وإنّما المسطّح. وبالتالي، ستنعمين بلوك مريح ورائع. 

المزين بالتقليمات العامودية

موديلات سراويل تزيد طولك 5 سنتيمترات

اضغطي هنا لتسوّق هذا السروال

خبر مفرح! الملابس المزدانة بالتقليمات العامودية تشقّ طريقها إلى العام 2021، إذ رصدناها في مجموعات لمختلف المواسم، فاختاري السروال المزيّن بها لأنّه سيزيد طولكِ بطريقة سحرية، وسارعي إلى تسوّقه بالألوان التي تريدين لتنعمي بلوك لافت خلال الأيام العادية، ومميّزًا بلمسات لامعة لتتألّقي في سهراتكِ. 

الواسع بالقصة المستقيمة

موديلات سراويل تزيد طولك 5 سنتيمترات

اضغطي هنا لتسوّق هذا السروال

يتّفق الجميع على أنّ السروال الواسع بالقصة المستقيمة يمنح المرأة طولًا إضافيًّا، لذا، نراه يرافق إطلالات النجمات في كثير من الفعاليات العالمية، فهو يمنح المرأة إطلالة رائعة بمختلف ألوانه، ويضفي عليها الكثير من الجاذبية. ومن المفضّل أن لا يكون مزينًا بأيّ تفصيل، إلا بالتقليمات العامودية إذ أنّها بدورها تجعلكِ تبدين أطول.

جينز السكيني

موديلات سراويل تزيد طولك 5 سنتيمترات

اضغطي هنا لتسوّق الجينز

يتيح لكِ جينز السكيني الحصول على طوال إضافيّ، على شرط أن يكون بقصة الخصر العالي وبطول يصل إلى أسفل الكاحل. لذا، أنتِ محظوظة إذا كان يتناسب مع شكل جسمكِ، فاختاريه باللون الذي يعجبكِ، ونسقي معه أيّ بلوزة تضعينها تحته، وسنيكرز أو بالرينا أو أيّ حذاء مسطّح من دون أن تقلقي، فهو وحده سيزيد طولكِ بضعة سنتيمترات. ولا تنسي اختيار أكسسوارات تنسٌّينها مع سروال الجينز لمزيد من الجاذبيّة. 

لإطلالة أروع، تشاهدين في الفيديو أبسط حيل الكونتور لمكياج مثالي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية