موديلات شنط يد تضاعف روعة إطلالتكِ في الموسم المقبل

موديلات شنط يد تضاعف روعة اطلالتك في الموسم المقبل

موديلات شنط اليد التي تضاعف روعة اطلالتك في الموسم المقبل تطل بما يحاكي مختلف الأذواق والإطلالات، وتتميز بأناقتها، وألوانها التي تتنوع بين الترابية والداكنة والمشرقة والنيود وغيرها، فاستعدي لتتألقي بالحقيبة التي تناسب أسلوبكِ، لتكوني الاجمل وتلفتي أنظار الجميع.

ias

الحقيبة هي الرفيقة المفضّلة للمرأة، إذ من المستحيل أن تخرج من منزلها من دونها، فتنتقيها بالتصميم الذي يتناسب مع ملابسها لتكمل إطلالتها، ولتحتفظ فيها بأغراضها الضرورية. ومع بداية كلّ موسم، تطلّ موديلات جديدة للشنط بما يواكب الصيحات الرائجة، ومن بينها تلك المرفقة بمسكة يدّ، والتي تعدّ مثاليّة لمن تعشق الأسلوب الكلاسيكيّ الأنيق. فإليك في ما يلي أبرز تصاميم شنط اليد، لتكوني ممّيزة مع بداية موسم الخريف.

جرأة وأناقة

موديلات شنط يد تضاعف روعة اطلالتك في الموسم المقبل
حقائب Ambush x Bvlgari من بولغري

لإطلاق تصاميم جديدة من مجموعة Serpenti Through the Eyes Of Series، تعاونت Bvlgari مع Yoon Ahn، مصممة الأزياء ومؤسسة علامة Ambush اليابانية، فشملت إصدارات حصريّة رائعة من حقيبة سيربينتي فوريفر بمسكة لليد وقفل على شكل رأس الثعبان، بألوان رائعة تنوعت بين الأخضر والأزرق والأبيض والفوشيا والأسود، إضافة إلى أكسسوارات رائعة مثل سوار سيربينتي بثلاث لفّات، وحقائب بتصاميم أخرى وغيرها.

لإطلالة مميّزة

موديلات شنط يد تضاعف روعة اطلالتك في الموسم المقبل
من مجموعة Louis Vuitton لخريف وشتاء 2020- 2021

قدّمت Louis Vuitton ضمن مجموعة خريف وشتاء 2020- 2021، خيارات رائعة من الملابس والاكسسوارات، من بينها شنط اليد التي تميّزت بتصاميمها الاستثنائية، والتي تناسب ذوق من تعشق الإطلالات العصرية والجريئة التي تجعلها مميزة إلى أقصى حدّ، مثل الحقيبة التي تأتي على شكل صندوق. 

اختاريها بتصاميم أيقونية

موديلات شنط يد تضاعف روعة اطلالتك في الموسم المقبل
من مجموعة ديور لخريف وشتاء 2020- 2021

اختاري حقيبة اليد بتصاميم أيقونيّة، مثل تلك التي تقدّمها Dior في كلّ مرّة بإصدارات جديدة، وبذلك ستستفيدين منها في مختلف المواسم، وتنسّقينها مع أجمل إطلالاتكِ، ولا تنسي أن تعتمديها في الخريف المقبل مع أجمل تصاميم الأزياء والأحذية التي تقدّمها الدور.

شنط اليد الكبيرة

موديلات شنط يد تضاعف روعة اطلالتك في الموسم المقبل
من مجموعة دولتشي أند غابانا لخريف وشتاء 2020- 2021

شنط اليد الكبيرة تتيح لكِ حمل الكثير من الأغراض معكِ، ما يجعلها مثالية للسفر والعطلات، وقد قدّمتها الكثير من دور الأزياء، مثل Dolce & Gabbana التي صنعتها من الصوف لتضاعف جمال إطلالتك في فصل الشتاء. الجدير ذكره، أنّ مجموعة دولتشي اند غابانا لخريف وشتاء 2020-2021 تمزج بين الدفئ والأناقة، إذ ضمت أزياء مصنوعة من خامات تمدّك بالدفء، مثل المخمل والفرو والصوف.

على شكل صندوق مفتوح

موديلات شنط يد تضاعف روعة اطلالتك في الموسم المقبل
من مجموعة Sportmax لخريف وشتاء 2020- 2021

برزت حقيبة اليد بمختلف الأشكال الرائعة على منصّات العروض، ومن بينها تلك التي تأتي على شكل صندوق مفتوح، مثل التي رأيناها في مجموعة Sportmax لخريف وشتاء 2020- 2021، وهي تعدّ خيارًا رائعًا لتكون إطلالتكِ مميزة جدًا، وتتناسب مع الإطلالات اليومية، لذا لا تترددي بتنسيقها مع ملابسكِ للذهاب إلى العمل، أو التسويّق أو زيارة صديقتكِ، فهي من أروع الحقائب التي لن تفارق إطلالاتكِ.

لإطلالة مثالية، لا تهملي الاعتناء ببشرتكِ، ولذا تعرفي في الفيديو على عادات جمالية تدمّر البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية