إخترنا لك مجموعة من أحلى موديلات عبايات جديدة لتتألقي

تصفحي بالصور، موديلات عبايات جديدة عصرية التصميم

موديلات عبايات جديدة عصرية

إذا كنت تريدين في عيد الفطر أن تتميزي بإطلالة عصرية مواكبة لموضة 2015، وفي الوقت ذاته ترغبين في الحفاظ على تقاليدك العربية، عليك إذاً اختيار موديلات عبايات جديدة عصرية التصميم. ولمساعدتك، اختارت لك ياسمينة مجموعة من أحلى موديلات عبايات جديدة

ias

العباية الحريرية الأكوا

موديلات عبايات جديدة روعه

من الألوان التي راجت كثيراً في موضة 2015 هو الاكوا اي اللون الذي يتموّج بين الاخضر والازرق، وهو إجمالاً لون البحار. وضمن موديلات عبايات جديدة راقية، يمكنك اختيار العباية الحريرية بلون الاكوا والتي تاتي ناعمة يزينها عقداً مصمماً من الاحجار الكبيرة.

العباية البيضاء مع التطريز الذهبي

أرقى موديلات عبايات جديدة

إذا كنت تبحثين ضمن أرقى موديلات عبايات جديدة، عن عباية تليق بك وبشخصيتك المميزة والانثوية، إختاري هذه العباية البيضاء المزدانة بالتطريز الذهبي العربي الطابع والذي يضيف الشياكة والفخامة على إطلالتك.

العباية الميتاليكية الراقية

أجمل موديلات عبايات جديدة

إذا كنت تبحثين ضمن أجمل موديلات عبايات جديدة، عن عباية عصرية وشيك في الوقت ذاته، إختاري هذه العباية الفضية الميتاليكية والتي تذكرنا بالموضة الميتاليكية العصرية. كما يزينها حزاماً فضياً على الخصر مضفياً الانوثة على التصميم العربي العصري.

العباية الحريرية الملكية التصميم

موديلات عبايات جديدة 2015

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبايات جديدة، عن عباية فخمة ملكية التصميم، اختاري هذه العباية الحريرية الكحلية المريحة. وإن العقد المصنوع من الاحجار الكريمة الذهبية اللون يضفي الشياكة على غطلالتك في العيد ويجعلك محط الانظار.

العباية الملونة العصرية

موديلات عبايات جديدة ملونة

إذا كنت صاحبة شخصية مرحة وجريئة، وترغبين في أن تتميزي في العيد بمجموعة من أحلى موديلات عبايات جديدة، إختاري العباية الملوّنة المرحة التي تليق بالفساتين المطبّعة. وزيّنيها بالحزام الميتاليكي لتحصلي على قوام ناعم وانثوي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية