استوحي إطلالتك من أحلى موديلات فساتين 2016 انستقرام

الفستان الحريري المطبّع من فندي

صور فساتين 2016 انستقرام

قدّم دار فندي Fendi مجموعة خاصّة من الفساتين المميزة والتي اعتبرت من احلى موديلات فساتين 2016 انستقرام. واخترنا لك، هذا الفستان الحريري الابيض المطبّع بالأصفر والبرتقالي. وإن هذا الفستان مثالي لإطلالاتك العملية ولسهراتك أيضاً.

ias

فستان سهره دانتيل

موديلات فساتين 2016 انستقرام

ضمن صور فساتين 2016 انستقرام، اخترنا لك هذا الفستان المميز باللون الاسود. وإنّ هذا الفستان المصنوع من الدانتيل مثالي لسهراتك الكبيرة ولحفلات الزفاف. وهو يناسب المرأة النحيلة ويبرز أردافها بقصّته حورية البحر.

فستان الريش الاخضر

فساتين 2016 انستقرام رائعة

إذا كنت تبحثين عن فساتين 2016 على موقع انستقرام، مثالية للسهره وعصرية، اليك هذا الفستان الاخضر المصنوع من الريش. وإنّ هذا الفستان مناسب للمرأة العصرية والتي تبحث عن لفت الانتباه أينما وجدت.

الفستان الأزرق بقصّة حورية البحر

أحلى فساتين 2016 انستقرام

تبحث المراة عن فستان مميز يعزز إطلالتها الجميلة في السهره. وقد يكون الفستان جميلاً وبسيطاً في الوقت عينه. فبين أجمل صور فساتين 2016 انستقرام، اخترنا لك هذا الفستان الطويل بقصّة حورية البحر التي تبرز أنوثة المرأة وجاذبيتها.

فستان الكروشيه

فساتين 2016 انستقرام كروشيه

في موديلات فساتين 2016 انستقرامن تجدين هذا الفستان الكاجوال المصنوع من الكروشيه. وإن موضة الكروشيه رائجة كثيراً وتعيد إحياء موضة السبعينات وإنما بطريقة عصرية. ويمكنك تنسيقه مع الصاندال المسطح لضمان إطلالة عصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية