تسوّقي أجمل الفساتين باللون الأبيض مع ياسمينة من ماركات عالميّة

موديلات فساتين 2020 باللون الابيض من ماركات عالمية

موديلات فساتين 2020 باللون الابيض من ماركات عالمية

موديلات فساتين 2020 باللون الابيض هي من أجمل ما يمكن للمرأة اختياره للتميّز بإطلالة فائقة الأنوثة تعكس شخصيّتها الهادئة لذا يحرص مصمّمو الأزياء على تقديمها بما يحاكي مختلف الأذواق. في هذا الإطار، تبرز بتصاميم مختلفة تناسب الإطلالات النهاريّة، وأخرى تزيد من روعتكِ في المناسبات، لذا ستجدينها بقصّات متنوّعة، منها الجريئة والبسيطة وغيرها. يضفي اللون الأبيض الأناقة على أسلوبكِ هذا الشتاء، لذا تسوّقي أجمل الفساتين بهذا اللون الهادىء مع ياسمينة من الماركات العالميّة في ما يلي.

ias

الفستان الأبيض من الكروشيه

الفستان الأبيض من الكروشيه
الفستان الأبيض من الكروشيه

الكروشيه هو من أجمل الخامات التي تضفي الأنوثة والتميّز على المرأة، وقد لفتتنا الفساتين المصنوعة منها والتي تجسّد حرقيّة المصمّم وإبداعه. تسوّقي الفستان الأبيض من الكروشيه بتصاميم أنيقة ستجدينها لدى مختلف الماركات، مثل ذاك الذي اخترناه من تصميم Alexaner McQueen بقصّة الميدي والأكمام والطويلة والياقة العالية، ونسّقيه مح صندل بكعب عالٍ بلون الأوف وايت مزيّن بالأحجار الملوّنة من Sophia Webster، وحقيبة Clutch صغيرة باللون نفسه من Fendi.

تسوّقي هذه الإطلالة من Matchesfashion.com

الفستان الأبيض بالأكمام المنسدلة

الفستان الأبيض بالأكمام المنسدلة
الفستان الأبيض بالأكمام المنسدلة

الفستان الأبيض بالأكمام المنسدلة سيضفي عليكِ الأنوثة لا محالة، وقد برز هذا العام بقصّات رائعة تنوّعت بين الواسعة والضيّقة والطويلة والقصيرة والميدي، وتزيّن في بعض الأحيان بعقدة الفراشة كما مع Carolina Herrera، أو بالخرز أو بالدانتيل وغيرها من التفاصيل المميّزة. تسوّقي هذا التصميم ونسّقيه مع حذاء Pump وحقيبة باللون الزهريّ.

تسوّقي هذه الإطلالة من Farfetch.com

الفستان الأبيض بالأكمام الواسعة

الفستان الأبيض بالأكمام الواسعة
الفستان الأبيض بالأكمام الواسعة

قصّة الأكمام الواسعة الشيّقة تغزو عالم الموضة في العام 2020، وقد اعتمدتها الماركات العالميّة لإضفاء الأنوثة والتميّز على مختلف قطع الأزياء مثل الفساتين. لذا تسوّقي الفستان الأبيض بقصّة الأكمام الواسعة الذي ستجدينه لدى كثير من المصمّمين مثل Victoria Beckham، ونسّقيه مع حذاء Pump وحقيبة باللون الرماديّ.

تسوّقي هذه الإطلالة من Mytheresa.com

  • الفستان من تصميم Victoria Beckham
  • الحذاء من تصميم Valentino
  • حقيبة الـ Clutch من تصميم Boyy

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية