اكتشفن أجدد موديلات فساتين بنات انستقرام 2016

مع بداية فصل الربيع، تقدم لكنّ ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين بنات 2016 من موقع التواصل الإجتماعي انستقرام الذي أصبح مصدراً أساسياً لمتابعة آخر #صيحات_الموضة. شاهدن الصور التالية واخترن الفستان الذي أعجبكنّ لتحصلن على إطلالة راقية.

ias

الفستان باللونين الأسود والذهبي: لمحبّات الفساتين القصيرة، اخترن هذا الفستان القصير باللون الأسود والذهبي الذي يتميز بتطريزه الملفت وأكمامه الشفافة ما يزيد من أناقته. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويمكنكنّ اعتماد معه الكعب العالي باللون الذهبي أو الأسود.

الفستان الفخم للسهرات: لتحصلن على إطلالة ساحرة في السهرات، اعتمدن هذا الفستان القصير باللون المشمشي الفاتح الذي يتميّز بقصّته المنفوشة عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ. كذلك، يتميّز هذا الفستان بقماشه الفخم

الفستان باللونين الزهري والفضي: تألّقن في السهرات والمناسبات بهذا الفستان القصير باللونين الزهري والفضّي المصمّم من قماش التول الفخم ابتداءً من الخصر حتى أسفله. اعتمدن مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي.

الفستان الكاجوال بالأكمام القصيرة: اخترن لإطلالتكنّ اليومية هذا الفستان القصير الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يجمع هذا الفستان بين اللونين الرمادي والأبيض ويمنحكنّ إطلالة ملفتة.

الفستان الأبيض الطويل: لمحبّات الفساتين الطويلة، اعتمدن هذا الفستان الطويل الكلاسيكي الذي يضمن لكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة. يعتبر هذا الفستان مثالياً لإطلالاتكن اليومية ويضفي لمسة جميلة على إطلالتكنّ

اقرئي أيضاً: واكبن بالصور موضة بلايز انستقرام 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية