6 موديلات فساتين جديده من الانستقرام

اكتشفي فساتين جديده 2016 من الإنستقرام

موديلات فساتين جديده من الانستقرام

اختارت لك ياسمينة موديلات فساتين انستقرام 2016 لكافة المناسبات. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة عصرية وبغاية الأناقة والجمال.

ias

الفستان الأخضر الطويل

موديلات فساتين جديده من الانستقرام

إليك للسهرات والمناسبات هذا الفستان الطويل باللون الأخضر الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند الأكتاف ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان الأسود الجذّاب

موديلات فساتين جديده من الانستقرام 2016

واكبي صيحات الفساتين لعام 2016 واختاري هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصته الملفتة. يعتبر هذا الفستان مثالياً للسهرات ويضمن لك إطلالة جذّابة.

الفستان الأبيض مع الفتحة

اجدد موديلات فساتين جديده من الانستقرام

تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والأسود الذي يتميز بأسلوبه العصري. كذلك، يتميز هذا الفستان بالفتحة الملفتة الجانبية ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان العودي الطوي

موديلات فساتين جديده من الانستقرام بالصور

إن كنت تحبين الفساتين الطويلة، اختاري هذا الفستان باللون العودي الدافئ المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الكحلي بالأكمام الواسعة

موديلات فساتين جديده من الانستقرام

تألقي في السهرات والمناسبات بهذا الفستان الطويل باللون الكحلي الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان البرتقالي بالأكمام القصيرة

احلى موديلات فساتين جديده من الانستقرام

لتحصلي على إطلالة حيوية وجذّابة، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير باللون البرتقالي الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون البيج والكعب العالي باللون البيج أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية