تصاميم فساتين خطوبة تمنحكِ الكثير من التميّز والجاذبيّة

موديلات فساتين خطوبة تمنحك الكثير من التميز والجاذبية

موديلات فساتين الخطوبة التي قدّمها مصممو الأزياء لهذا العام، مذهلة بقصّاتها وألوانها والتفاصيل التي تزيّنها، وستجدين من بينها ما يتناسب حتمًا مع ذوقكِ، لتكوني الأجمل في عيون خطيبك والمدعوين خلال هذا اليوم المهمّ.

ias

الكثير من التصاميم ستعجبكِ، ولكن عليكِ أن تختاري الفستان الذي يتناسب مع شكل جسمكِ وبلون يبدو رائعًا على بشرتكِ، لتتميزي بإطلالة مثالية ورائعة إلى أقصى الحدود. وكما كلّ عام، تطلّ الفساتين بخيارات كثيرة ومذهلة، وقد رصدنا لكِ من بينها أكثر ما لفتنا، لتختاري وتستوحي منها ما يحاكي ذوقكِ.

الفساتين الناعمة المحتشمة

موديلات فساتين خطوبة تمنحك الكثير من التميز والجاذبية
من مجموعة Valentino الراقية لربيع وصيف 2020

الفساتين الناعمة المحتشمة هي خيار مثالي لإطلالة في غاية الأناقة والأنوثة في يوم خطوبتكِ، فهي تتميّز بياقتها العالية وأكمامها الطويلة. وهذا الموسم، هي رائجة بتصاميم تجمع بين البساطة والفخامة، والتي ننصحكِ باختيارها لتلفتي الأنظار بإطلالة أنثوية ناعمة، على شرط أن تكون من ألوان الأقمشة التي تتناسب مع بشرتكِ.

الفساتين بقصّة الكتف الواحدة

موديلات فساتين خطوبة تمنحك الكثير من التميز والجاذبية
من مجموعة Ralph & Russo الراقية لربيع وصيف 2020

تمنحكِ الفساتين بقصّة الكتف الواحدة الكثير من الأنوثة والرقيّ، وتنقل إطلالتكِ إلى أعلى مستويات الروعة لتجذبي الأنظار لا محالة! اختاريه بكتف مزيّنة بعقدة الفراشة لمزيد من الأنوثة، أو بالكشاكش لأسلوب أكثر جرأة. ستجدينه بقصة متساوية من الأعلى إلى الأسفل، أو ضيّقًا عند الصدر ويتّسع نزولًا، وغيرهما الكثير من الخيارات التي ستوقعكِ في حيرة لشدة روعتها!

الفساتين الذهبية لفخامة مضاعفة!

موديلات فساتين خطوبة تمنحك الكثير من التميز والجاذبية
من مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2020

ضاعفي فخامة إطلالتكِ في سهرة خطوبتكِ مع أجمل الفساتين الذهبيّة التي تضفي عليكِ الكثير من التألّق. سيراك الجميع أميرة قادمة من عالم قصص الخيال السعيدة، مهما كان تصميم الفستان، إن بقصّة متوازية، أو ضيّقة من الأعلى تتّسع تدريجيًّا، أو حتّى مرفقة مع كاب.

الفساتين الزهرية لإطلالة لافتة

موديلات فساتين خطوبة تمنحك الكثير من التميز والجاذبية
من مجموعة إيلي صعب الراقية لربيع وصيف 2020

إذا كنت تبحثين عمّا يعكس أنوثتكِ ويمنحكِ التميز في سهرة خطوبتكِ، اختاري فستانًا باللون الزهريّ، بقصّة واسعة من الأسفل ومزدانًا بعناصر لافتة كالكشاكش والخرز لإطلالة ملكيّة، أو بقصّة منسدلة ناعمة ويتزيّن بتفاصيل فاخرة مثل التطريزات والأحجار اللامعة، لأسلوب يجمع بين الرقي والأناقة. وبالمناسبة، نذكّركِ بأجمل تصاميم ملابس لعقد القران.

ولإطلالة مثالية، إليكِ حيل تجميل لتتميزي ببشرة نضرة ومشرقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية