انبضي جمالاً بموديلات فساتين راقيه 2016

أجمل موديلات فساتين راقية 2016

فساتين راقيه 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة ألبوم صور يحتوي على موديلات فساتين راقية من مجموعة ربيع وصيف 2016 بتوقيع أهم الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة كلها أناقة وجمالاً في المناسبات والسهرات.

ias

الفستان القصير باللون الأسود

اجمل موديلات فساتين راقيه 2016

إن كنت تحبين الفساتين القصيرة، اختاري هذا الفستان القصير باللون الأسود من تصميم زهير مراد. يمزج هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة رائعة.

الفستان الأزرق مع الحزام

احلى فساتين راقيه 2016 بالصور

اعتمدي من ماركة هرمس Hermes هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الجذّاب الذي يتميز بنقشته الملفتة. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام العريض باللون الأسود عند حدود الخصر.

الفستان البرتقالي بالأكمام الملفتة

صور فساتين راقيه 2016

تألقي في إحدى السهرات بهذا الفستان الطويل باللون البرتقالي من مجموعة Alberta Ferretti الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة ما يزيد من أناقته. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان الزهري مع الحزام

اجدد فساتين راقيه 2016

إليك من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الزهري الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر وبقصته الملفتة ما يضمن لك إطلالة جذّابة خاصة مع الكعب العالي باللون الزهري.

الفستان الكلاسيكي

موديلات فساتين راقيه 2016

للحصول على إطلالة راقية وأنيقة، ننصحك باعتماد هذا الفستان باللونين الأسود والأبيض من مجموعة Carolina Herrera الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الفخم واللّماع

تصاميم فساتين راقيه 2016

من مجموعة زهير مراد، اختاري هذا الفستان القصير الذي يمزج بين اللونين الأحمر والأسود والمصمم من قماش فخم ولمّاع. يدخل على هذا الفستان الحزام الذهبي عند حدود الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية