موديلات فساتين سهرة باللون الأسود تمنحكِ الرقيّ والجاذبيّة

موديلات فساتين سهرة باللون الاسود تمنحك الرقي والجاذبية

موديلات فساتين سهرة باللون الاسود تمنحك الكثير من الرقيّ والجاذبية، وهي تطلّ في العام 2020 بخيارات ستجعلكِ الأجمل ومحطّ أنظار الجميع، والتي ستجدين من بينها ما يتناسب مع ذوقكِ من دون شكّ.

ias

إذا كنتِ تتحضّرين لمناسبة وتبحثين عمّا يضاعف جاذبيّة إطلالاتكِ، لا تتردّدي بارتداء الفستان الأسود، إذ لا تختلف الآراء حول أنّه الأفضل للتألّق في المناسبات، فهو من ألوان الملابس التي تتناسب مع كلّ تدرّجات البشرة، ويعكس شخصيّتكِ القويّة، ويضفي عليكِ الكثير من الأناقة والأنوثة والجمال. فاطّلعي مع ياسمينة في ما يلي، على أجمل الفساتين باللون الأسود التي رصدناها من مجموعات عروض الأزياء لصيف 2020، لتستوحي منها ما يناسب ذوقكِ. 

تميزٌ لا مثيل له!

موديلات فساتين سهرة باللون الاسود تمنحك الرقي والجاذبية
من مجموعة Alberta Ferretti الراقية لربيع وصيف 2020

لإطلالة في غاية التميّز، اختار الفستان الأسود القصير بقصّة الكتف الواحدة، وليكن مزيّنًا بلمسات أنثويّة رائعة، مثل الكشاكش وعقدة الفراشة، أو اختاريه بقصّة طويلة، ضيّقة على منطقة الصدر وتتّسع من الخصر نزولًا، ومزدانًا بحبوب لامعة تضفي عليكِ التألّق. أكملي إطلالتكِ مع صندل مفتوح بالكعب العالي، أو حذاء Pump كلاسيكيّ. 

> "يمكنك أن ترتدي الأسود في أيّ وقت، في أيّ عمر، وتقريبًا إلى أيّ مناسبة. الفستان الأسود هو من الأساسيات في خزانة أي امرأة." كريستيان ديور

بساطة، أنوثة وأناقة!

موديلات فساتين سهرة باللون الاسود تمنحك الرقي والجاذبية
من مجموعة Alexandre Vauthier الراقية لربيع وصيف 2020

الفستان الأسود بالتصميم البسيط لا تبطل موضته مهما تبدّلت الصيحات، وهو مثاليّ لكلّ المناسبات. اختاريه بالقصة الميدي أو الطويلة، ولجرعات إضافيّة من التميّز، من المفضّل أن يكون ضيّقًا على منطقة الخصر، فتلك من حيل الموضة لتتميزي بجسم ممشوق على شكل الساعة الرمليّة.

إطلالة في غاية الأنوثة والتميز

موديلات فساتين سهرة باللون الاسود تمنحك الرقي والجاذبية
من مجموعة Chanel الراقية لربيع وصيف 2020

اختار مصمّمو الأزياء أقمشة في غاية الأنوثة والرقيّ لخياطة أجمل الفساتين باللون الأسود، ومن بينها الساتان والأورغنزا والشيفون والدانتيل، فأتت بقصّات أنيقة ورائعة، لتتألقي بإطلالة تجعلكِ محطّ الأنظار. اختاري فستانًا باللون الأسود، بقصّة علوية من الدانتيل، أو بقصّة منسدلة ناعمة مع إضافات من الأورغنزا لأسلوب يجمع بين الأناقة والانوثة. 

تميّزي بجرأتكِ!

موديلات فساتين سهرة باللون الاسود تمنحك الرقي والجاذبية
من مجموعة Ralph & Russo الراقية لربيع وصيف 2020

استعدّي لتجذبي كافّة الأنظار إليكِ في المناسبات، ولتكوني الأجمل بين السيدات، مع فساتين باللون الأسود بقصّات تجمع بين الرقي، الجرأة، الأناقة والفخامة. اختاري مثلًا فستانًا أسود بقصة قصيرة ولمسات براقة مع حزام على خصره، وبتفاصيل مبتكرة، مثل قماشة كبيرة تمتدّ لتغطّي كتفكِ، أو تألّقي بفستان أسود طويل بفتحة جانبيّة، وكتف على شكل كشاكش. وبالحديث عن هذه التصاميم، اطّلعي على تصاميم فساتين خطوبة لإطلالة مميّزة.

ولمزيد من الجاذبيّة، تعلّمي كيف تطبّقين ماكياج عيون سموكي بطريقة مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية