اجمل موديلات فساتين مراهقات 2016

مع اقتراب فصل الصيف، اخترت لكنّ اليوم يا بنات بعض الصور لموديلات فساتين قصيرة من مجموعة ربيع وصيف 2016 التي تعتبر من آخر صيحات الموضة. شاهدن الصور التالية واخترن الفستان الذي يناسب ذوقكن لتحصلن على إطلالة أنيقة وجميلة في كل المناسبات. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفساتين بتوقيع ماركات عالمية مثل مانجو Mango وزارا Zara وبرشكا Bershka.

ias

الفستان المزيّن بالرسومات: اخترت لكنّ من مجموعة Mango هذا الفستان القصير بالأكمام القصيرة المزيّن برسومات الأزهار الملوّنة التي تطاوله بالكامل. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الكلاسيكي ويمكنكن اعتماد معه حقيبة يد باللون الأسود في الإطلالات اليومية والكاجوال.

الفستان باللونين الأزرق والأبيض: أنصحكن باعتماد من مجموعة Mango هذا الفستان باللونين الأبيض والأزرق الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يعتبر هذا الفستان مثالياً للإطلالات الرسمية ويتميز بالحزام عند الخصر.

الفستان البسيط باللون الزيتي: بعيداً من الفساتين المزخرفة والمطرّزة، اخترن لكنّ هذا الفستان القصير باللون الزيتي من مجموعة برشكا Bershka الذي يتميز بأسلوبه الناعم والبسيط. كذلك، يتميز هذ الفستان بقصته الكلاسيكية ما يضمن لكنّ إطلالة ملفتة وأنيقة.

الفستان الرمادي الكاجوال: تعتبر الفساتين من أجمل أنواع الأزياء لذلك اعتمدن هذا الفستان القصير باللون الرمادي الذي يتميز بقصته الكلاسيكية وبأكمامه القصيرة والواسعة. اخترن مع هذا الفستان حقيبة كتف باللون الأسود لتحصلن على إطلالة عصرية.

الفستان الملفت مع الحزام: تألّقن في إحدى المناسبات بهذا الفستان من مجموعة زارا Zara الذي يجمع بين اللونين الأزرق والأبيض. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة وبالحزام الناعم عند الخصر ما يزيد من أناقته. اعتمدن مع هذا الفستان تسريحة الكعكة في أعلى الرأس.

اقرأي أيضاً: اكتشفن أجدد موديلات فساتين بنات انستقرام 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية