موديلات لانجري يجب أن تأخذها العروس إلى شهر العسل

لأنّ اللانجري يأخذ الحيّز الأكبر من وقتك خلال اختياره في تحضيرات الزفاف، ولأنّك تحرصين على اختيار مودلات عديدة وأنواع مختلفة لمرحلة ما بعد الزواج، من الضروري أن نذكر لك أبرز الموديلات التي من المفترض أن ترافقك إلى شهر العسل، والتي يستحسن لك أن تدرجيها في قائمة أهم الأغراض، وأن تدركي المعايير الأساسية لاختيارها.

ias

من المهم جداً أن تعرفي أنّ ملابس النوم والملابس الداخلية الخاصة بالعروس خاضعة لمعيار إظهار جاذبيّتها وأنوثتها بالدرجة الأولى، ليس بالضرورة أن يكون المقصود هو عدم احتشامها بشكل كامل، بل نقصد هنا القصّة التي تظهر جمال الجسم، والقماش الرقيق الذي يوحي بالأنوثة، ويعكس صورتها بالطريقة الأجمل. ويجدر عليك كعروس أن تعرفي ضمنياً، وبطريقة غير مباشرة، الموديلات التي يفضّلها الشريك، لتفادي اختيار موديلات عدّة، وتبقيها في الدرج. (4 معايير لاختيار لانجري شهر العسل).

من المهم جداً أن تأخذي معك اللانجري التي تأتي على شكل الفساتين القصيرة، والروبات القصيرة، باللون الأبيض والباستيل والأحمر والأسود، وهي التي تعد الأكثر جماهيرية وطلباً من قبل العرائس، والتي تناسبك أياً كانت شخصيتك، سواء كنت رومنسية، حالمة، جريئة، ناعمة، وما إلى ذلك. ولا تختاري فقط قصّات القبة التقليدية لهذا النوع من الملابس، بل إعمدي الى التنويع في الاختيار. لا تنسي تميّز الشرائط في لانجري الزفاف، لأنّ هذه العقد توحي بالكثير من الأفكار الرومنسية، إلى جانب السترات الضيقة التي تظهر جمال الخصر ونحافته. (حيل رومنسية تجذبين بها العريس في شهر العسل).

عندما نتحدّث عن اللانجري، نقصد أيضاً السراويل الداخلية وحمّالات الصدر التي من الضروري أن تأخذي منها موديلات متعدّدة منها وبألوان مختلفة، من دون نسيان الموديل الذي يتعلّق بالجوارب الطويلة. من دون نسيان اختيارها بالأقمشة الشفافة وقماش الدانتيل.

إقرئي المزيد: نصائح للعروس تضمن لها السعادة في رحلة شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية