موديلات مسكات عرايس رائعة لتختاري منها

موديلات مسكات عرايس رائعة لتختاري منها

جمعنا لكِ موديلات مسكات عرايس رائعة لتختاري منها، فإطلالتكِ في يوم الزفاف لا تكتمل أبدًا من دون بوكيه الورود التي تحملينها بيديكِ، وهي تضاعف جمالكِ خاصّة في الصور! ولتكوني مميّزة إلى أقصى حدّ، ننصحكِ باختيار ما يناسب شكل وجهكِ وفستانكِ من موديلات تاج العروس الملكيّة.

ias

باقة ورد العروس هي من أهمّ التفاصيل التي توليها الفتاة اهتمامًا خاصًّا، وتحرص على اختيارها بما يناسب ذوقها ويمنحها الإطلالة التي لطالما حلمت بها. ولذا، من الضروريّ أن تطّلعي على أكثر من موديل، كي تختاري في النهاية الأجمل بينها بالنسبة لكِ. ياسمينة اختارت لكِ أجمل مسكات العرايس الرائجة، والتي تمنحكِ الكثير من الانوثة والتميّز، فشاهديها في ما يلي.

بوكيه ناعمة جدًّا

إذا كنتِ تفضّلين الأسلوب الناعم جدًّا، وتريدين التميّز بإطلالة أنيقة وأنثويّة، فنصحكِ باختيار مسكة عرايس من أزهار الـ Jupe Sofil، فهي مثاليّة لكِ، والرائع فيها أنّها تبقى لأيّام من دون أن تتعرّض للتلف، أي ستحافظين على إطلالة رائعة طوال يوم عرسكِ، من دون القلق من أن تذبل الأزهار.

اختاري بوكيه من الأزهار المغلقة

مسكة العرايس المؤلّفة من الأزهار المغلقة، هي خيار رائعة لإطلالة في غاية الانوثة والتميّز في يوم زفافكِ. ويمكنكِ أن تختاريها بأي لون تريدين، الأبيض أو الأحمر أو الزهريّ، أو حتّى أن تمزجي بين أكثر من لون في البوكيه نفسها. وللمسات رائعة، ننصحكِ بأن تدخلي في تصميمها بعض الأوراق الخضراء. 

باقة من وحي الموسم

من أبرز الشروط لاختيار بوكيه العروس، أن تشمل أزهارًا توحي إلى أجواء الموسم الذي يتزامن مع يوم الزفاف. فإذا كان في الخريف مثلًا، اختاريها بأزهار بألوان خريفية، ولا تتردّ>ي بإضافة بعض النباتات التي توحي إلى هذا الفصل أيضًا، مثل سنابل القمح الجافّة!

بوكيه ورد من الزنبق

تأكّدي من أنّكِ ستذهلين عريسكِ بإطلالتكِ في يوم زفافكِ وكذلك المدعوّين، إذا حملت بوكيه من أزهار الزنبق. فهذا الخيار يضفي عليكِ الاناقة، الرقيّ، الفخامة والأنوثة، خصوصًا إذ تضمّنت أيضًا أعشابًا خضراء ناعمة. ولمزيد من التميّز، اربطي حول المسكة شريطًا على شكل عقدة الفراشة.

وإذا كنتِ تملكين الجرأة!

إذا كنتِ تمتلكين الجرأة، أذهلي الجميع وفاجئيهم بمسكة عرايس غير اعتياديّة، كأن تكون مؤلّفة من مختلف أنواع الأعشاب اليابسة وبعض الأزهار للمسات حيوية. هذا الخيار سيجعل صوركِ تبدو رائعة ومميّزة جدًّا. ولكن، هنا ننسحكِ بأن تختاري من تصاميم فساتين الزفاف ما يتناسب معها.

لإطلالة مثالية، اطّلعي في الفيديو على حيل لتطويل الرموش وتكثيفها:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية