موديلات معاطف رائجة في شتاء 2018 تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك!

اكتشفي موديلات المعاطف الرائجة في شتاء 2018

عرضنا عليكِ تقريباً أبرز الصيحات الرائجة في موسم شتاء 2018 ولكن ولأنّ المعطف يعتبر من القصّات الضروريّة في هذا الموسم، فلا بدّ من أن يطول كلامنا عن هذه القطعة طوال موسم الشتاء.

ias

كنّا قد عرضنا بعض القصّات الرائجة والتصاميم والألوان ولكن، حان الوقت لتسليط الضوء على بعض الموديلات التي يمكن اعتبارها الأبرز والتي وإن اخترتها تحوّلين أيّ إطلالة حتى تلك العادية والمنسّقة مع القطع الأساسيّة Basic إلى إطلالة ملفتة ومميّزة.

معاطف الترنش الكلاسيكيّة بقماش الـ PVC!

معاطف الترنش المقطة وبقماش الـ PVC موضة في شتاء 2018

ليس فقط قماش الـ PVC أي القماش البلاستيكيّ الشفاف هو الرائج هذا الموسم، هذا القماش الذي وإلى جانب كونه رائجاً في عالم الأزياء، نراه أيضاً يبرز على الأحذية والحقائب، إنما يأتي هذا القماش بنقشة المربعات المقطّعة أي Plaid لا سيّما على معطف الترنش الكلاسيكيّ. إنّ هذه الموضة رأيناها تسيطر على مجموعة بربري كما رأيناها في مجموعة كالفن كلاين. لذلك، لا تتردّدي في اختيار هذا المعطف لا سيّما إن كنتِ ترتدين إطلالة مونوكروميّة بلونٍ واحد ومنسّقة من السروال الرسمي والكنزة العادية الأساسيّة Basic أو الكنزة الصوفية. ولكن ولأنّ هذا القماش يعتبر حيوياً فلا تتردّدي في اعتماد هذا المعطف أيضاً مع الجينز بقصّة الوالدة والكنزة العادية وأحذية الرانجر أو أحذية الكاحل المروّسة من الأمام أو المربّعة أو باللون الأبيض.

المعطف المطبّع بالأزهار!

معطف غوتشي المطبع بالازهار موضة في شتاء 2018

على الرغم من أنّ هذه النقشة تعدّ من النقشات الصيفيّة، إلا أنّ أليسندرو ميشيل اختار تقديم معطفاً مطبعاً بالأزهار في مجموعة غوتشي. لذلك إن أردتِ إضفاء لمسة أنثويّة على إطلالتك، فلا تتردّدي في تنسيق هذا المعطف مع التنورة أكانت قصيرة أو من الدنيم أو بقصّة السكيني والتي تأتي منسّقة مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض تحديداً. لهذه الإطلالة ومع هذا المعطف، اختاري حذاء الكاحل الـ PVC أو من الترتر أو بإحدى ألوان المعطف أو نسّقي المعطف فوق الفستان الرسميّ أو بأسلوب الكنزة الفضفاضة أي Hoodie.

معاطف الفرو الملوّنة!

معاطف الفرو الملونة موضة في شتاء 2018

أكانت بألوانٍ باستيليّة أو قويّة، إختاري معاطف الفرو أو الـ Faux Fur ونسّقيها مع الإطلالة الرسمية أي فوق فساتين الـ Slip on الحريريّة أو فساتين الترتر أو مع الإطلالة الحيويّة العادية المنسّقة مع الجينز وأحذية الكاحل أو الرانجر والكنزة العادية الصوفية أو الأساسيّة Basic بإحدى الألوان الأساسيّة.

إقرأي المزيد: معطف الترنش الكلاسيكي بقصّات جديدة وغريبة لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية