تعرفي على اروع موديلات مكياج العيد 2018 بلمسات عربية واجنبية

موديلات مكياج العيد 2018

تنقلك ياسمينة في هذا المقال الى العالم وعواصم الموضة، اذ تعرفك على موديلات بعض مكياج العيد 2018 بلمسات عربية واجنبية مع الخطوات المطلوبة للحصول على الاطلالة الاروع دائماً.

ias

  1. مكياج العيد 2018 للوك خليجي فخم
  2. مكياج للعيد 2018 بأدوات ومستحضرات اميركية
  3. مكياج للعيد ٢٠١٨ على الطريقة الفرنسية
  4. مكياج العيد انستقرام لاطلالة ناعمة

1- مكياج العيد 2018 للوك خليجي فخم

موديلات مكياج العيد 2018

يتميّز المكياج الخليجي بفخامته وقوّته وثقله ولا سيّما لناحية مكياج العيون، اذ يتلاءم هذا النوع من المكياج مع الاعياد والاعراس والسهرات والمناسبات السعيدة، وللحصول على مكياج فخم في العيد، عليك اولاً ان تبدأي بتطبيق كريم الاساس الملائم لنوع ولون بشرتك حتى تحصلي على النتائج المطلوبة لناحية التمتع ببشرة نضرة ومشرقة وصافية وخالية من الشوائب والعيوب. ولك ان تستخدمي البودرة في حال كنت من صاحبات البشرة الدهنية.

كذلك، يمكنك اللجوء الى الكونسيلر لاخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة وعلامات التقدم في السنّ وغيرها من العوامل التي تطاول البشرة وتؤثر سلباً على الاطلالة ككلّ، ومن ثمّ طبقي ظلال العيون من ماركة فخمة باللون الاسود من نصف العين الى زاويتها الخارجية، وطبقي الظلال الابيض من الزاوية الداخلية للعين وصولاً الى نصف العين، باتجاه الزاوية الخارجية لها، وقومي عند الانتهاء من الخطوات السّابق ذكرها، بدمج الالوان ببعضها للحصول على اطلالة طبيعية ومكياج فخم للعيون.

عند الانتهاء، طبقي ظلال عيون سوداء تحت خط الرموش السفلي، على ان يتصل بالزاوية الخارجية للعين، وطبقي من ثمّ الظلال البيضاء عند زاوية العين الداخلية، وارسمي بواسطة الايلاينر السائل الاسود خطاً صغيراً عند زاوية العين الخارجية، باتجاه الاعلى ومن ثمّ ارسمي خطاً يتصل بأول خط لتحصلي على شكل مثلث، واحرصي بعدها على ملئ الفراغ بين الخطين وارسمي خطاً ابتداءً من الزاوية الداخلية للعين وصولاً الى الخارجية منها. وانتقلي الى وضع الكحل الاسود داخل العين، وتطبيق الماسكارا لرموش اطول واكثر كثافة.

وفي حال كنت تعانين من حواجب رفيعة ومليئة بالفراغات، عليك ان تستخدمي جل او قلم الحواجب لتحديدها وملئها ورسمها والحصول على شكل طبيعي ومتناسق، وضعي لاحقاً البلاش الزهري او المشمشي على الخدين، واختاري لون الروج الاقرب اليك والى ذوقك ولون بشرتك ومجمل اطلالتك حتى تحصلي على مكياج فخم ولوك خليجي رائع وخلاب.

اقرأي المزيد: تعلمي اسهل طرق تطبيق مكياج خليجي فخم بالخطوات

2- مكياج للعيد 2018 بأدوات ومستحضرات اميركية

موديلات مكياج العيد 2018

اختارت لك ياسمينة ثلاثة من اشهر الماركات الاميركية في عالم المكياج حتى تستفيدي من اللمسة الاميركية للحصول على مكياج فخم ومن ابرز صيحات مكياج ٢٠١٨.

  • ميبيلين Maybelline: اشتهرت ماركة ميبيلين كثيراً في عالم المكياج وباتت مطلوبة من الكثيرات حتى في العالم العربي نظراً لجودتها وتركيبتها الرائعة والفخمة وذات الجودة العالية، ولعلّ ابرز المجموعات التي اطلقتها Maybelline كانت مجموعة فيت مي Fit me للوجه التي تضمّ بي بي كريم، الفاونديشن، الكونسيلر، الهايلايتر، الكونتورينغ، البلاش، البرونزر، والبرايمر.

لذا يمكنك ان تستخدمي في مكياج الوجه، كريم اساس FIT ME MATTE + PORELESS FOUNDATION الذي يأتي بأربعين لوناً وظلالاً مركّزة للبشرة، حتى تختارين منها الانسب الى نوع ولون بشرتك، فهي ترضي كلّ الاذواق والبشرات.

كذلك، لك ان تستخدمي برونزر FIT ME BRONZER من ميبيلين الذي يعمل على منح المرأة امرأة برونزية تساعد على اخفاء الشوائب والعيوب من البشرة. ومن اشهر ادوات المكياج ايضاً بلاش FIT ME BLUSH التي تضمّ مجموعة عشرة اظلال رائعة ومميزة من البلاش، التي تتمتع بتركيبة سلسة جدّاً تتلاءم مع كل انواع والوان البشرة، والقادرة على منحك اطلالة طبيعيّة.

  • ماك MAC: اشتهرت ماركة مكياج ماك MAC في مجال العيون بشكل خاصّ والاطلالة ككلّ من الناحية العامة، اذ لا تزال ادوات مكياج العيون من ماركة ماك رائجة جدّاً ومطلوبة بكثرة ومنها مجموعة الايلاينر التي تضمّ ايلاينر LIQUIDLAST LINER وهو من الانواع السائلة التي تتميز بلونها الاسود الداكن وقدرتها على رسم العينين بدقّة كبيرة من دون ان تتلطّخ او تزول.

كذلك عرفت مجموعة الايلاينر من مكياج ماك MAC جل PRO LONGWEAR FLUIDLINE، وهو من انواع الجل التي اشتهرت كثيراً في الفترة الاخيرة وباتت رائجة جدّاً ومستخدمة من قبل السيدات لاظهار جمال العينين، وللحصول على الرسم المناسب للعينين، ومن خلاله عليك الاستعانة بالفرشاة الخاصة به لمكياج عيون سموكي فخم وجذاب من مكياج ماك.

  • ميك اب فور ايفر Make Up For Ever: يمكنك استخدام البرايمر الرائع بتركيبته من ماركة ميك اب فور ايفر الشهيرة، اذ تتضمّن المجموعة انواعاً ترضي كافة انواع البشرة والشخصيات والمناسبات، ومنها برايمر Smoothing Primer الذي يتميّز بلونه الرمادي والذي يعمل على تنعيم البشرة، واخفاء المسام الواسعة والخطوط الرفيعة، بالاضافة الى برايمر Nourishing Primer الذي يأتي باللون الابيض ويعد الانسب للبشرة الجافة، مع احتوائه على زبدة الشيا التي تساعد في ترطيب البشرة.

كذلك يمكنك اللجوء الى برايمر تصحيح البشرة الفاتحة، والذي يأتي بلون برتقالي فاتح لناحية العلبة وعلى شكل كريم، كونه يعمل على تصحيح البشرة الفاتحة والمتوسطة والحنطية منها.

3- مكياج للعيد ٢٠١٨ على الطريقة الفرنسية

موديلات مكياج العيد 2018

يعتمد المكياج الفرنسي كثيراً على الوجه والعيون ولا سيّما رسمها بواسطة الايلاينر السائل الاسود، اذ تفضل المرأة الظهور بلوك طبيعي وبسيط وعفوي دائماً، لذا يمكنك ان تختاري الكريم الانسب للون ونوع بشرتك وتوزيعه على البشرة والرقبة، ويمكنك تطبيق الهايلايتر الذي يعمل على اخفاء الكثير من العلامات من الوجه التي يتسبب بها السهر مطولا وقلة النوم والقلق والارهاق.

وفي ما خصّ مكياج العيون، إرسمي خطين من الأيلاينر الأسود لتبرزي من خلالهما جمال عينيك. وإرسمي بعدها خطاً مباشر فوق خط الرموش العلوي والآخر تحت خط الرموش السفلي.

وبهذه الخطوات يكون المكياج الفرنسي الناعم للعيون قد انتهى بالحصول على نظرات جذابة وساحرة وكلها ثقة، لتنتقلي بعدها الى مكياج الشفاه اذ يمكنك اتباع الوان جريئة كالاحمر الذي اشتهرت به المرأة والذي يعد من ابرز صيحات مكياج ٢٠١٨، كما لك ان تطبقي فقط الوان النيود من الارواج ليكون التركيز اكثر على مكياج العيون.

اقرأي المزيد: إكتشفي أجمل صور مكياج فرنسي ناعم

4- مكياج العيد انستقرام لاطلالة ناعمة

موديلات مكياج العيد 2018

تبحث المرأة في الكثير من الاحيان والمناسبات والاعياد الى الظهور بلوك ناعم وبسيط وخفيف وانيق في الوقت نفسه، ولعلّ من افضل انواع المكياج في هذا المجال هو المكياج الفرنسي، الذي يعتمد على مكياج الوجه وخصوصاً لناحية كريم الاساس الذي يعمل على منح المرأة بشرة نضرة خالية من الشوائب والعيوب، بالاضافة الى دور الادوات الاخرى في عالم مكياج العيون.

وللحصول على مكياج فخم للعيد ومن ابرز صيحات تطبيق انستقرام، عليك اولاً ان توزعي كريم الاساس على البشرة والرقبة بهدف توحيد اللون وجعله اكثر تناسقاً، ويمكنك ايضاً استخدام تقنية الكونتورينغ العصرية والرائجة جدّاً في الفترة الاخيرة لالقاء الضوء اكثر على نقاط جمال اطلالتك واخفاء تلك التي تؤثر سلباً عليها.

وعلى صعيد مكياج العيون، طبقي ظلال العيون باللون الابيض على الجفن المتحرك، ثم ضعي الاي شدو البيج على الجفن الثاتب، واللون البني الفاتح على الجفن العلوي، ومن ثمّ طبقي اللون نفسه من زاوية العين الداخلية الى تلك الخارجية منها، وطبقيه ايضاً تحت خط الرموش السفلي ابتداءً من زاوية العين الخارجيّة وصولاً الى نصف العين, ومن ثمّ طبقي الظلال باللون الابيض عند زاوية العين الداخلية لاضاءة العين.

لاحقاً، ضعي بلاش وردي او مشمشي على خديك، واختاري الوان الشفاه النيود للتركيز اكثر على مكياج الوجه وسحره.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية