موديلات وقصات لانجري ستتفاجأين بأنها رائجة هذا الموسم

اكتشفي صيحات الملابس الداخلية لهذا الموسم

إعلمي جيّداً أنّ الملابس الداخلية تلعب دوراً أساسياً ومهماً في جعل إطلالتك ملفتة، لذلك، انتبهي جيداً أن تختاري القصّات الرائجة والملائمة لملابسك وإلا بدت إطلالتك غير ملفتة، الأمر الذي قد تنسى أهميّة الكثيرات من اللواتي لا يدركن أهميّة الملابس الداخليّة في الإطلالة الناجحة.

ias

من هذا المنطلق، اخترنا أن نكشف لكِ أجدد قصّات الملابس الداخليّة الرائجة هذا الموسم والسبب أنّ الملابس الداخلية وتحديداً حمالة الصدر كان موضة رائجة هذا الموسم وإظهارها كان يعدّ من الخطوات الرائجة.

بعد أن سيطرت قصّة حمالة الصدر الدانتيل بالشكل المثلث والتي تحمل اسم Bralette، هذه الموضة المستمرّة ولكن مع رباط عريض أسفل الصدر، ها هي قصّة أخرى تبرز هذا الموسم.

إنّنا نتكلّم عن حمالة الصدر التي تأتي غير مبطّنة، من القطن أو الساتان أو حتى الدانتيل، إنما محدّدة بقضبان حديديّة، هذه الحمالة التي تبدو وكأنه بقصّة الكورسيه إنما هي مختلفة.

حمالة الصدر مع قوس حديدي او حمالة الصدر Bralette

أوّلاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه القصّة تحديداً تناسب أكثر صاحبات الصدر الصغير إذ لا تلائم كثيراً صاحبات الصدر كبير الحجم كما لا بدّ من تسليط الضوء على أنّ علامة ديور العالمية كانت قد قدّمتها بدورها كقطعة يمكن اعتمادها لوحدها وليس تحت الملابس أو كقطعة داخلية إنما بطريقة تكشفين عنها قليلاً وذلك إن كنتِ ترتدين القميص الكلاسيكيّ حيث تتركين الأزرار العليا مفتوحة أو سترة البلايزر بقصّة منخفضة قليلاً أو مكشوفة أو إن كنتِ ترتدين الفساتين أو التوبات الشفافة وتحديداً من التول الشفاف أو الدانتيل الشفاف.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ باختيار موضة الـ Bodysuit بالرباط الرفيع ومن الساتان أو الدانتيل وبدل من اختياره بقصّة ضيّقة وأسلوب الكورسيه كما كان رائجاً في الصيف، اختاريه أقرب إلى أسلوب الـ Slip On ولكن مغلقاً من الأسفل واعتمديه بدل من القمصان أو التوبات وذلك مع السراويل الرسمية أو الجينزات أو مع التنانير حتى.

الـ Bodysuit الدانتيل بالرباط الرفيع والقصة المحتشمة

أخيراً، نسلّط الضوء على قطعة أخرى من الملابس الداخلية والتي تطال السروال الداخليّ والذي يأتي هذا الموسم من الدانتيل وعريضاً وبخصرٍ عالٍ ولكن مه شرائط في أسفله إذ من الرائج، إن كنتِ تتجرأين طبعاً، أن تكشفي عنه إن كنتِ ترتدين الفساتين أو التنانير الشفافة أو القصيرة جداً.

السروال الداخلي العريض مع الشرائط

إقرأي المزيد: لا تتردّدي في إظهار حمالة الصدر هذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية