موسكينو تقدّم لكِ حقيبة السترة الجلديّة لصيف 2014!

من مجموعة MoschinoPre Fall 2014، لفتتنا حقيبة Jeremy Scott الجديدة بتصميمها الذي يشبه السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket.

ias

 

من المعروف عن المصمّم Jeremy Scott حبّه للستايل القوي والـ Edgy ومنذ تسلّمه منصب المصمّم الرئيسي لدار موسكينو، يحاول سكوت أن يقدّم علامة موسكينو بأسلوب أو ستايل مختلف، ففي عرض أزياء موسكينو لصيف 2014، سيطرت الغرابة على أزياء موسكينو التي اتّسمت بالفرادة وها هو يقدّم إليكِ في مجموعة Pre Fall 2014، حقيبة على شكل سترة جلدية، فكيف ترتدين هذه الحقيبة.

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح لارتداء السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية!

 

1- ارتديها مع الليغينغ الجلديّ: لإطلالة مميّزة مستوحاة من ستايل الروك، ارتدي حقيبة موسكينو هذه مع الليغينغ الجلدي والسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية وأحذية الكاحل والقمصان الواسعة.

 

2- ارتديها مع التنانير: اختاري التنورة القصيرة بالقصّة الواسعة Flared أو بالقصّة المستقيمة وارتدي معها إما القمصان الأساسيّة T Shirts أو قميص الجينز واختاري الأحذية المسطّحة الرائجة في صيف 2014 كأحذية الـ Skate Shoes أو الأحذية الرياضيّة.

 

3- ارتديها مع الجينز: اختاري الجينز البوي فرند الممزّق بموضة الـ Ripped Jeans وارتدي معها الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو اختارين القمصان القصيرة بموضة الـ Cropped Tops وارتدي أحذية الـ Slippers أو الـ Espadrille أو حتى الأحذية الرياضيّة.

 

4- ارتديها مع السراويل المقطّعة أو المقلّمة: لإطلالة مميّزة وملفتة، اختاري السراويل بموضة الـ Plaid أو الـ Stipes وارتدي معها القميص بموضة الـ Tartan على الخصر أو التوب القصيرة بموضة المونوكروك.

 

من صيحات الموضة هذا الموسم، ربط قميص الـ Tartan على الخصر، فاكتشفيها هنا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية