موضة الاكسسوارات من اسبوع الموضة في لندن لشتاء 2017

إلى ميلانو، ننتقل اليوم لمتابعة أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2016-2017، هذا الأسبوع الذي يعتبر المحطّة الثالثة لنا خلال شهر الموضة المليء بعروض الأزياء التي بدأناها في نيويورك واستكملناها في لندن والآن في ميلانو على أن تكون محطّتنا الأخيرة وكالعادة باريس.

ias

ولكن وقبل البدء بتغطيتنا الشاملة لعروض دور الأزياء الإيطالية، لا بدّ من أن نستعرض معكِ أبرز الأكسسوارات التي لفتتنا في عروض أسبوع الموضة اللندني والتي ميّزت هذا الأسبوع.

فللأكسسوارات أهميّة في تغيير إطلالتنا وتحويلها من إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة، لذا، لا تقلّلي من أهمية الأكسسوارات التي يجب أن تدركي صيحاتها تماماً مثل اهتمامك بصيحات الأزياء الرائجة.

لذا، نبدأ مع عرض أزياء Buberry لشتاء 2017 (اليك مجموعة بربري لشتاء 2017) الذي يعتبر الأكثر تميزاً خلال أسبوع الموضة اللندني، هذا العرض الذي ننتظره من موسمٍ إلى آخر لاسيما أنّ هذه العلامة تعدّ من أبرز الماركات البريطانية التي تتهافت عليها عاشقات الموضة.

من هذا العرض، اخترنا أن نسلّط الضوء على موضة أحذية الـ Loafers بالكعب العالي المزيّنة بالشراريب من الأمام والتي أتت بجلد الأفعى أو التمساح، هذا الجلد الذي ميّز أيضاً حقيبة بربري الكتف التي أتت ممزوجة إلى جانب هذا الجلد بنقشة بربري المقطّعة الشهيرة.

إلى جانب هذه الأكسسوارات، نلفت الأنظار إلى تلك التي حملت توقيع ألكسندر ماكوين وندعوك في الشتاء القادم إلى اعتماد موضة القلادات والسلاسل الكثيفة على ستراتك ومعاطفك فبعدما  برزت البروش كأكسسوار بارز الموسم الماضي، ها هي السلاسل والقلادات تهيمن هذا الموسم على أزياء ماكوين.

ومن الأكسسوارات التي لفتتنا أيضاً أحذية ماكوين التي تميّزت بالفرو أكانت أحذية صندل بالكعب العالي أو أحذية مول فحتى الحقائب التي قدمتها علامة ماكوين أتت من الفرو أيضاً وبألوان باستيليّة.

إلى جانب ذلك، لفتتنا حقيبة روكسندا (اليك مجموعة روكسندا لشتاء 2017) التي تميّزت بقماشها المخملي وشكلها الـ Cross Body إذ أتت بأسلوب حقيبة الكتف كما رصدنا الحقيبة الكبيرة بأسلوب الـ Tote التي تمّ اعتمادها ككلاتش.

ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً رباط السالوبيت Salopette الذي يبدو أنه سيعود إلى عالم الأزياء لاسيما أننا رأيناه مع مجموعة Mulberry وبالقماش الجلدي ومع القميص الأبيض والسروال الرسمية.

ومن مجموعة J W Anderson، لفتتنا الأحذية الرياضية المسطّحة التي تميّزت بقماشها الشفاف والتي أتت مزينة بالأحجار والترتر كما لا يمكن أن نتكلّم عن الأكسسوارات التي ميّزت أسبوع الموضة اللندني من دون تسليط الضوء على موضة الشال على الرأس الذي رافق إطلالات كريستوفر كاين كما لا يمكن إلاّ أن ندعوك إلى الاستمرار بارتداء أحذية الكاحل إنما باختيارها بقماش الـ Rubber من بربري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية