موضة الترايبيل تسيطر على أزياء Dsquared2 لشتاء 2017

إنه اليوم الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2016-2017 وقبل الانتقال إلى العاصمة الفرنسية، باريس، محطّتنا الأخيرة في هذا الشهر المليء بالموضة  لمتابعة أسبوع الموضة الباريسي، نكشف لكِ مجموعة Dsquared2 التي تابعناها صباح هذا اليوم، هذه المجموعة التي وكالعادة أتت بأسلوب القبائل أي بموضة الترايبيل، موضة تميّز عادة تصاميم Dsquared2.

ias

قبل الدخول في تفاصيل المجموعة (اليك مجموعة Dsquared2 لصيف 2016) والتكلّم عن الصيحات التي لفتتنا والقصّات التي برزت، لا بدّ من القول إنّ الأسلوب العام الذي سيطر على المجموعة، هو أسلوب الترايبيل الذي يوحي بالجيبسي، موضة الغجر.

أما إذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي برزت، فنبدأ مع الموضة التي سيطرت ألا وهي السراويل المزمومة التي تذكّرنا بسراويل الـ Track Pants، هذه السراويل التي أتت أحياناً بالنقشة العسكرية وأحياناً بألوان دافئة ومزيّنة بأحزمة عريضة على الخصر.

إلى جانب هذه السراويل، برزت أيضاً موضة المعاطف الماكسي الطويلة، قطعة رأيناها بالفعل تسيطر على عروض الأزياء كافّة أكان خلال أسبوع الموضة النيويوركي أو اللندني أو في ميلانو وقد لفتتنا أيضاً موضة القمصان الكلاسيكيّة المزيّنة بالعقدة بأسلوب الربطة أو الـ Bow أي بالشريط الرفيع على الياقة، هذا الأكسسوار الذي برز أيضاً وبشكلٍ كبير في مجموعات شتاء 2017.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتتنا موضة الدنيم أي الجينز التي لا يمكن أن تغيب أن مجموعات Dsquared2 والتي قدّمتها هذه العلامة في هذه المجموعة بأسلوب حيوي فقد رأينا قميص الجينز مع الحزام على العريض على الخصر وفوقه مشلح الجينز بأكمام واسعة.

أخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن مجموعة Dsquared2 من دون الإتيان على ذكر الفرو الذي يميّز عادة تصاميم Dsquared2 الشتويّة، هذا الفرو الذي رأيناه ضخماً ومنسّقاً مع الفساتين الجلديّة وجوارب الدانتيل الشفافة المطبّعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية