موضة الجوارب في شتاء 2013، إكتشفيها!

ما سنتكلّم عنه في ما يلي هي قطعة لا ترتدينها في موسم الصيف إذ تغيب عنه وتعود بقوّة في موسم الشتاء، إنها الجوارب الطويلة الساق والضيّقة أي الكولان Collant.

ias

 

 

فمع اقتراب موسم الشتاء، تبدأ كلّ سيّدة بإعادة ترتيب خزانتها وضمّ قطع جديدة تتماشى مع موضة الموسم ومع الموسم بحدّ ذاته وهنا تأتي عمليّة شراء الجوارب الطويلة الضيقة، فبأي موديلات تشترينها في شتاء 2013؟

1- الجوارب الطويلة من الدانتيل: بما أنّ الدانتيل موضة استمرّت من الموسم الماضي لشتاء 2013، اختاري جواربك من الدانتيلوارتديها مع الفساتين الكلاسيكيّة أو التنانير بالقصة المستقيمة أو تلك بقصّة الـ A Line ولا تنسي أن الدانتيل موضة أنثويّة، فاحرصي أن يكون مظهرك كذلك وارتدي القمصان الناعمة وضعي الأكسسوارات البسيطة.

2- الجوارب الطويلة الملوّنة: لا شكّ في أنّك تدركين أنألوان النيون كانت رائجة في صيف 2012 ولكن ياسمينة تؤكّد لكِ أنّ هذه الألوان كستمرّة في شتاء 2013، فاختاري جواربك بألوان قويّة وارتديها مع الشورتات والأحذية الرياضية الرائجة Sneakers أو الـ Slippers أو الـ Loafers.

3- الجوارب الطويلة المزخرفة: تكلّمنا سابقاً عنموضة الباروكالتي هي من صيحات شتاء 2013 ولهذه الموضة جوارب طويلة تعكسها، لذلك اختاري جواربك مزخرفة وبألوان موضة الباروك كالزيتي والأحمر العنّابي وارتديها لمظهرٍ أرستقراطيّ ولا تنسي أن القمصان ذات قبّة العنق الملفتة كالمزيّنة بالؤلؤ أو بالأحجار تليق بهذه الموضة.

 

4- الجوارب الطويلة المنقّطة: تكلّمنا سابقاً عن موضة الـ Polka Dots أي الملابس المنقّطة، فلا تتردّدي في اختيار الجوارب المنقطة وارتديها مع الأسلوب المستوحى من حقبة الستينيات والسبعينيات.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية