موضة الشنط ٢٠١٧ من شانيل لفخامة لا تليق الا بك

اختاري موضة الشنط ٢٠١٧ من شانيل بالموديلات والصور

موضة الشنط ٢٠١٧ بالموديلات

تجتمع نساء العالم على حب الشنط فهن يلمأن الخزائن بالشنط بمختلف الالوان والموديلات لتنسيقها مع كافة انواع الملابس والازياء والفساتين. وفي هذا المقال ستدخلك ياسمينة الى مجموعة Chanel Gabrielle Hobo وموضة الشنط ٢٠١٧.

ias

شنطة شانيل الصغيرة

موضة الشنط ٢٠١٧ صور وموديلات

اختارت شانيل Chanel في مجموعتها هذه ان ترضي جميع الاذواق لناحية التصاميم والالوان واحجام الشنط فهذه الشنطة مميزة بحجمها الصغير والانيق والوان عصرية جميلة تليق باطلالة يومية فخمة.

شنطة شانيل بالوان عصرية

صور موضة الشنط ٢٠١٧

لا شك ان هذه الالوان ليست موجودة في كلّ الشنط لكن شانيل Chanel اعتمدت في مجموعتها لهذا العام احدث التصاميم والالوان العصرية المميزة والجديدة تماماً كهذه الشنطة الرائعة.

شنطة شانيل الزرقاء

بالصور موضة الشنط ٢٠١٧

شكلت شنطة شانيل Chanel Gabrielle Hobo بمجموعة ربيع وصيف 2017 اجمل واحديث صيحات موضة الشنط لهذا العام خصوصاً بهذا اللون الازرق الساحر.

شنطة شانيل غابريال المميزة

موضة الشنط ٢٠١٧ صور

ان شنطة شانيل Chanel غابريال السوداء هذه تتميز بتصميمها الرائع واللافت والفريد من نوعه وشكلت اجمل الشنط لهذه السنة بمختلف الوانها.

شنطة شانيل بيضاء شيك

موضة الشنط ٢٠١٧ موديلات

تعتبر هذه الشنطة من مجموعة ربيع وصيف 2017 من شانيل Chanel من الشنط الشيك بتصميمها والوانها المتداخلة بين الابيض والاسود الانيق.

شنطة شانيل سوداء كبيرة

بالموديلات موضة الشنط ٢٠١٧

تتميز هذه الشنطة بحجمها الكبير فهي تتسع لاغراض كثيرة سواء الخاصة التي تتركها المرأة معها في كل الاوقات او تلك التي تحتاجها ليومها والاهم انها تتسع لادوات المكياج التي لا تفارق المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية