موضة القميص الأزرق في صيف 2016 ولكن بقصّة جديدة اكتشفيها!

برز القميص الأبيض الكلاسيكي (اليك ابرز النصائح لتنسيق القميص الكلاسيكي) كقطعة أساسية في موسم الشتاء وموسم الصيف الماضي إذ نسّقناه مع معظم الإطلالات والصيحات ولكن ولصيف 2016 تبرز موضة جديدة وقصّة قميص جديدة، فما هي؟

ias

إنّ القميص الأزرق (ابرز الطرق لارتداء القميص الابيض بطرق حيوية) هو الرائج والمسيطر هذا الصيف ولكن ليس بالقصّة الكلاسيكية والعادية أي مع الأزرار إنما بأسلوب جديد إذ نراه أحياناً مقلّماً بخطوط رفيعة وأحياناً بلونٍ واحد وأحياناً بعقدة كبيرة على الخصر وأحياناً بقصّة الأكمام الـ Cut Out والـ Off Shoulders.

لذا، لا تتردّدي في اعتماد هذا القميص في صيف 2016 ويمكنكِ تنسيقه بطرق مختلفة وأبرزها مع الإطلالة الكلاسيكية التي تعتمدينها من خلال السروال الكلاسيكي بالألوان الأساسية، هذا السروال الذي يمكنه أن يكون إما بقصّة واسعة Flare أو بقصّة ضيقة ومستقيمة على الكاحل، هذا السروال الذي ترتدينه مع الحذاء المروس من الأمام وبالكعب الرفيع لاسيما في حال كان القميص بقصة سترة الكيمونو أي مع حزام على الخصر أو مع عقدة طويلة على الخصر.

إلى جانب السروال، يمكنكِ تنسيق هذه القمصان أيضاً لإطلالة حيوية وبأسلوب الـ Lady Like من خلال اعتماد التنورة بالطول المتوسّط وبقصة الـ A Line أو بالطول القصير وبقصة الـ A Line أيضاً إنما مع الأزرار الكثيفة لاسيما في حال كان القميص بقصّة الـ Off Shoulders أي برباط رفيع وبأكمام منسدلة على الأكتاف.

مع هذه التنانير، ارتدي إما أحذية الشرائط أو اختاري أحذية الـ Wedges بالكعب العالي المسطّح العالي أو مع أحذية المول.

كما يمكنكِ أيضاً تنسيق هذه القمصان مع الجينزات التي تختارينها لهذا الصيف إما مثنية على الكاحل أو بالشراريب الممزّقة وترتدين أحذية النوم المسطّحة أو أحذية الـ Sliders بالموضة الميتاليكية مثلاً أو بألوان باستيلية أو بألوان أساسية كالأبيض أو الرمادي أو النيود.

أخيراً، لا بدّ من أن نقول لكِ إنّه ومن خلال اعتماد هذه القمصان، فلا بدّ من أن تعتمدي معها القطع باللون الأبيض أو النيود أي بلون البيج أو باللون الرمادي الميتاليكي.

إقرإي المزيد: تعرّفي على موضة الجينز الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية