موضة الوان ظلال عيون في 2016

يبدو أن ألوان الظلال التي اجتاحت ماكياج العيون في آواخر عام 2015 ستستمر بزخم لتزين أجمل صيحات الماكياج لعام 2016 والجدير بالذكر أن كل تلك الألوان غنية باللمعان وتمنحك "لوك" مشرقاً بنبض بالحيويّة، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أبرزها وسلّطي الضوء على عيون ساحرة تدخل عالم الجمال العصري من بابه العريض.

ias

ظلال عيون بلون الأزرق الـ Azur: يتميّز هذا اللون بقدرته على إبراز العيون ومنح الإطلالة جاذبية كافية مهما اختلف لون البشرة، فهو اللون الوحيد الذي أينما وضعته سيبرُز، لذلك اعتمديه في ماكياج عيونك لهذا العام بطرق مختلفة إن كان كأيلاينر أو كظلال تغطّي كامل الجفون، ولا تنسي تطبيق الماسكارا معه وذلك لإضافة لمسة من الجاذبية المُتقنة.

ظلال عيون بلون الأحمر العنابي: إنه اللون الذي زيّن شفاه غالبية ساحقة من سيدات العالم هذا العام وقد أكمل مسيرته ليزين العيون ويمنحها إطلالة شتوية دافئة. يمكنك تطبيق هذا اللون على كامل جفن العين وتحت الرموش السفلية والاكتفاء بإضافة الماسكارا القوية لتكبير العيون وتحديدها. ولو أردت اعتماد ماكياج قوي فانضمام الأسود إليه سيكون الأنسب لتتألّقي بعيون عريبة جذّابة.

ظلال عيون بألوان ميتاليكية لامعة: الألوان الميتاليكية تستمر أيضاً وبقوة في 2016 فبعدما طُبّقت ومنحت العيون إطلالة دافئة بفضل تركيبتها الكثيفة، يبدو أنها مستمرّة وفي طور التقدم من خلال اعتمادها بأسلوب ناعم يتناسب مع أيام الربيع القادمة. لذلك حافظي عليها وطبّقيها بنعومة مهما اختلف لونها من البرونزي الى الفضي فالذهبي والزيتي وأضيفي عليها القلم الأسود والماسكارا وانطلقي بثقة.

ظلال عيون بالغليتر: "الغليتر أينما كان" هذا هو الشعار الذي رافق الغليتر في 2015 والذي اعتبر استخدامه إن كان في عالم التجميل والشعر والحواجب أم في عالم الماكياج من آخر صيحات الموضة التي اجتاحت العالم، لذلك طبّقيه في 2016 بثقة كماكياج عيون وتألّقي بإطلالة عصرية تضفي الإشراق الى ماكياج وجهك.

إقرئي المزيد: أغرب صيحات الماكياج في الآيلاينر للعام 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية