موضة جديدة ومضحكة تطلقها كيت ميدلتون لإطلالة المرأة الحامل!

كيت ميدلتون تعتمد موضة مضحكة

عندما نتكلّم عن كيت ميدلتون فهذا يعني أنّنا على وشك أن نستعرض الإطلالات الأنيقة والأسلوب البسيط الذي يعكس ستايل الملكات ولكن هذه المرّة ليس هذا ما سنتكلّم عنه.

ias

على الرغم من أنّ أسلوب كيت ميدلتون يتّسم عادة بالكلاسيكيّة والبساطة حيث تتجنّب دائماً الزخرفات والشكّ والترتر وتلجأ إلى الألوان الكلاسيكية أو أقلّه الدافئة ولكن العادية والغير مطبّعة، إنّ خيارها الأخير لفت الأنظار بشكلٍ واضح والسبب تفصيل ملفت للغاية.

مؤخراً، رأينا كيت ميدلتون تطلّ وهي ترتدي قطعة أو موضة مضحكة بعض الشيء فهل تصبح هذه الموضة صيحة خاصّة بالمرأة الحامل؟

في الحقيقة، إنّ الموضة التي اعتمدتها كيت ميدلتون هي أكثر بتفصيلٍ جعل معطفها محطّ أنظار الجميع وبالتالي إطلالتها حديث الصحافة وعاشقات الموضة.

إنّ ما اعتمدته كيت ميدلتون هو المعطف بقصّة الـ Paper Clip Coat أي المعطف الذي يأتي من الخلف مع المشبك، فهل يصبح هذا التفصيل هو الموضة الجديدة التي تزيّن بها المرأة الحامل ملابسها؟

اكتشفي موضة كيت ميدلتون الغريبة التي ارتدتها مؤخرا

ببساطة، يمكن أن تتمثّل أيّ امرأة حامل بإطلالة كيت ميدلتون حيث تختار أن يكون المشبك أكسسوارها الجديد حيث تضعه بأسلوب البروش لا سيّما أنّ البروش موضة رائجة.

لذلك، بإمكانك أن تزيّني معطفك بهذا التفصيل حيث تضعينه من الخلف على طريقة كيت ميدلتون أو من الأمام بأسلوب الحزام أو مكان العقدة على الخصر. كذلك، يمكنكِ اختيار المشبك ليزيّن الكنزات الصوفية لا سيّما أنها رائجة وبأسلوب عادي هذا الموسم كما يمكنكِ وضع هذا الأكسسوار على القميص الكلاسيكيّ الذي يعتبر أيضاً من القطع الرائجة هذا الموسم والذي يمكنكِ تنسيقه مع التنورة الجلديّة اللماعة أو مع السروال الرسمي.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه كلّما اخترتِ المشبك أكبر كلّما بدت إطلالة مميّزة أكثر وكلّما جعلت هذا المشبك أكبر وواضح أكثر كلّما طبّقت هذه الموضة بشكلٍ ملفت أكثر.

في النهاية لا بدّ من الإشارة إلى أنّ قصّة هذا المعطف بالقصّة الكلاسيكيّة تعكس أسلوب الستينيات وهذا المعطف هو من توقيع ألكسندر وانغ خلال عمله في دار بلانسياغا وقد نسّقته كيت مع الليغينغ الأسود والحذاء الأسود السويديّ طويل الساق الذي يحمل توقيع Russell and Bromley.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية