موضة الملابس المخرّمة تمنحكِ الأنوثة والحيوية بأسلوب مميز

موضة ربيع وصيف 2020

موضة ربيع وصيف 2020 كشفت عن صيحات ستجعلكِ الأكثر تميّزًا، ومن بينها الملابس المخرّمة التي تمنح الإطلالات لمسات في غاية الروعة والحيويّة. فقد تبنّى مصمّمو الأزياء هذه الصيحة بالاعتماد على أقمشة ربيعية لن تفارقكِ هذا الموسم، مثل الكروشيه والدانتيل، لتزدادي أنوثة وجمالًا، إن في الأيام العادية أو المناسبات.

ias

صيحة التخريمات هي من أكثر ما فضّلته النساء من الطبقات الثرية على مرّ السنوات، وهي تعود هذا الموسم بقوّة، إذ برزت في مجموعات الأزياء بألوان مختلفة، وكشفت عن إبداع وحرفيّة فريدين. فإتقان خياطة الملابس المخرّمة يتطلّب دقّة بالغة، إذ تُنفّذ من خلال وصل الخيطان ببعضها للحصول على أشكال متناسقة، أو من خلال قصّ الأقمشة ووصلها للغاية نفسها. إنّها من القطع الضرورية في خزانتكِ لتكوني مواكبة للموضة هذا العام، فتعرّفي معنا على أبرز دور الأزياء التي اعتمدتها:

اختاري تلك التي تمزج بين أكثر من شكل

موضة ربيع وصيف 2020

صيحة التخريمات تتيح للمصّمين الكشف عن إبداعاتهم إلى أقصى الحدود، وبعضهم عمد حقًّا إلى ذلك من خلال المزج بين أكثر من شكل مخرّم في قطعة واحدة. دار Dolce & Gabbana من بينها، فقد لفتنا في مجموعتها فستانًا صنع من أزهار بمختلف الأشكال أخيطت كلّ منها بإتقان، وتزيّن بعضها حتّى بحبيبات الخرز.

وما رأيكِ باعتماد التوبات المخرّمة؟

موضة ربيع وصيف 2020

التوبات المخرّمة هي من أجمل القطع التي رأيناها على منصّات عروض الأزياء، كما في مجموعة Isabel Marant. فلا تردّدي في تنسيقها مع تصاميم السراويل الرائجة، أو مع التنانير والشورتات، لتخطفي الأنظار بجاذبيّتكِ.

> "عندما ترتدي ما يعجبك، تشعر بأنّك الشخص الذي تريد أن تكونه." رالف لورين

بعيدًا عن أشكال الأزهار…

موضة ربيع وصيف 2020

على الرغم من أنّ الأزهار هي أكثر شكل يبرز في صيحة التخريمات، إلّا أنّ بعض المصمّمين اختاروا اتّخاذ منحىً مختلفًا، فقدّموها بأشكال هندسية مختلفة، مثل المربّعات والدوائر، ومن بينهم See by Chloé.

الفساتين لإطلالة أنثوية

موضة ربيع وصيف 2020

من بين التصاميم التي لفتتنا، الفساتين التي صُنعت لتعكس روعة صيحة الملابس المخرّمة، من الكروشيه أو خيطان الصوف الرقيقة. دار Blumarine هي من أهمّ من اعتمدها، ومن بين إبداعاتها فستان زهريّ يمكنكِ أن تختاريه خصوصًا لإطلالاتكِ النهاريّة، فتنسّقيه مع أجمل موديلات أكسسوارات الشعر والأحذية والحقائب وغيرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية