قولي لي ما هو الجينز الذي ترتدينه، أخبركِ من أنتِ!

موضة سراويل الجينز ماذا تقول عن الشخصية

موضة سراويل الجينز تضفي على إطلالتكِ العصرية في كل المواسم، وقد شقّت طريقها هذا الموسم بتصاميم تلبي مختلف الأذواق وتحاكي كلّ الأساليب، وهي من الملابس التي على كلّ امرأة أن تمتلكها، لتضمن مواكبتها للموضة.

ias

ولكن، هل تعلمين أن سروال الجينز يعكس شخصيّة من ترتديه؟ ويمكن اكتشاف ذلك من خلال القصّة التي تختارها خصوصًا، إضافة إلى اللون والطرق المختلفة لتنسيق الجينز التي تعتمدها. إذًا عليكِ أن تعرفي ما يعكسه كلّ سروال جينز عن من ترتديه، فهذه خطوة مهمة خصوصًا إذا أردت إبراز شخصيّة معينة للآخرين. كذلك، يمكنكِ أن تستكشفي الأخريات من دون حتّى التكلم معهنّ. فتعرّفي مع ياسمينة عن الشخصية التي تعكسها أبرز تصاميم الجينز:

تصميم الجينز الأزرق الفاتح التقليدي

موضة سراويل الجينز ماذا تقول عن الشخصية

سروال جينز من تصميم Re/ Done تسوّقيع على موقع Farfetch

هذا الجينز ما زال يحافظ على رواجه منذ سنوات طويلة، وهو في الأغلب خيار من لا تهتمّ إطلاقًا بآراء الآخرين تجاهها، فيعكس شخصيّة المرأة الغير مبالية. أفضل طريقة لتنسيقه، هي مع تيشيرت أو هودي، أو حتّى توب ضيّقة، ومع سنيكرز أو صندل مسطّح.

الجينز الغير ممزّق

موضة سراويل الجينز ماذا تقول عن الشخصية

سروال جينز من تصميم Balenciaga تسوّقيه على موقع Ounass

الجينز الغير ممزّق يعكس المرأة الأنيقة والهادئة، والتي لا تحبّ المبالغة بإطلالاتها لتكون مواكبة للموضة، إنما ترى أنّ البساطة هي العنوان الأبرز لتحافظ على جاذبيّتها.

الطبعات والنقشات

موضة سراويل الجينز ماذا تقول عن الشخصية

جينز من Love Moschino تسوقيه على موقع The Outnet

الجينز الذي تتخلله الطبعات أو النقشات من أقمشة أخرى أو بقماشة الجينز ذاتها، يعكس شخصية المرأة الحيوية، فهي تعشق اختيار التصاميم المزيّنة بأشكال لافتة، حتّى وإن تتطلّب ذلك منها كسر القواعد.

الجينز الممزّق

موضة سراويل الجينز ماذا تقول عن الشخصية

جينز من تصميم L”agence يمكنكِ أن تتسوّقيه من موقع Ounass

تذهب بعض النساء إلى أبعد الحدود ليتميّزن عن غيرهنّ، ومنهنّ من يعتمدن الجينز الممزّق، فهذا التصميم يعكس الشخصية الجريئة والتي لا تتقيّد بالتقاليد أبدًا، ما يعني أنّها تفعل المستحيل لتحقيق طموحاتها مهما واجهت من عوائق.

الجينز الواسع

موضة سراويل الجينز ماذا تقول عن الشخصية

سروال جينز واسع من تصميم Rag & Bone تسوّقيه على موقع My Theresa

الجينز الواسع يعكس شخصية المرأة التي تهمّها راحتها النفسية والجسديّة في آن، وهي لا تتقيّد أبدًا بالقوانين التي تفرضها الموضة عليها، إنّما تتّبع قواعدها الخاصة.

الجينز الضيق

موضة سراويل الجينز ماذا تقول عن الشخصية

جينز من تصميم Dorothy Perkins تسوّقيع على موقع Namshi

هو من الملابس التي تعكس شخصية المرأة الشجاعة، وهو يليق بمختلف قطع الملابس، من قمصان وتوبات وتصاميم تيشيرت وكنزات وغيرها، فاعتمديه عندما تريدين أن تلفتي الأنظار بأسلوب تعكسي فيه جانبكِ القويّ والشجاع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية