تابعي موضة فساتين سهرة انستقرام 2016

اجمل فساتين سهرة انستقرام 2016

فساتين سهرة انستقرام 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة من انستقرام التي تعتبر رائجة في ربيع 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة.

ias

الفستان الأحمر المنفوش

فساتين سهرة انستقرام 2016 بالصور

تميّزي بأسلوبك هذا الموسم واعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان القصير باللون الأحمر الجذّاب الذي يتميز بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى. كذلك، يتميز بقصته المنفوشة يضفي رونقاً على إطلالتك

الفستان البيج الفخم

صور اجمل فساتين سهرة انستقرام 2016

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في إحدى السهرات الفخمة هذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يتميز بتطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج.

الفستان الأزرق بالأكتاف العارية

فساتين سهرة انستقرام 2016

إليك هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الجذّاب الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية والمزيّن برسومات ملفتة باللون الأسود. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة راقية.

الفستان العودي الطويل

انواع فساتين سهرة انستقرام 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون العودي الذي يلامس الأرض. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل الجسم.

الفستان باللونين الأحمر والأصفر

احلى فساتين سهرة انستقرام 2016

إن كنت تحبين الفساتين القصيرة، اختاري هذا الفستان باللونين الأصفر والأحمر المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم ما يضمن لك إطلالة ملفتة في السهرات.

الفستان بالأكمام الطويلة

اجدد فساتين سهرة انستقرام 2016

ابتعدي عن الألوان القوية واعتمدي هذا الفستان الطويل بالأكمام الطويلة الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود والمزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية