موضة فساتين سهرة رأس السّنة 2015

مع إقتراب موعد الإحتفال بنهاية سنة 2014 وبداية السّنة الجديدة 2015، إخترنا لكِ مجموعة من أروع فساتين السّهرة التي تليق بهذه المناسبة الإحتفاليّة المميّزة، فإكتشفي أبرز صيحات فساتين السّهرة الحديثة وإختاري منها ما يُناسب أسلوبكِ وشخصيّتكِ:

ias

 

إكتشفي بالصور أجمل فساتين سهرة 2015

 

  • فساتين سهرة بموضة الـ Metallic:

لإطلالة أنيقة وجذّابة، إختاري فستانًا قصيرًا، بقصّة ضيّقة، من دون أكتاف، وباللّون الذهبيّ أو الفضيّ اللّامع وإرتديه مع حذاء بكعب عالٍ باللّون الأسود أو الرماديّ الداكن أو الأحمر البنفسجيّ.

 

  • فساتين سهرة بموضة الترتر: 

من أبرز صيحات هذا الموسم، هي الأزياء بموضة الترتر؛ لهذه المناسبة المميّزة والسّعيدة، ننصحُكِ بإختيار فستان ميدي أنيق بموضة الترتر وبأن تُضيفي على إطلالتكِ الرائعة هذه بعض الأكسسوارات الذهبيّة كالخواتم الرفيعة، ساعة، حقيبة يد صغيرة أو كلاتش، حزام رفيع وحذاء بكعب عالٍ.

 

شاهدي بالصور موديلات فساتين سهرة ناعمة

 

  • فساتين سهرة بموضة الفرو:

لإطلالة راقية وأنيقة، إعتمدي إطلالة كاملة باللّون الأسود. إختاري فستانًا قصيرًا بموضة الفرو وأضيفي حزامًا عريضًا لتبرزي منطقة خصركِ. لهذه الإطلالة، ننصحُكِ بإرتداء جوارب نسائيّة طويلة باللّون الأسود أيضاً مع حذاء بموضة الكعب العالي.

 

  • موضة فساتين السّهرة الكلاسيكيّة:

لإطلالة أكثر رسميّة، إختاري فستانًا بلون الباستيل بقصّة أنيقة وكلاسيكيّة أو إرتدي، مثلاً، فستانًا قصيرًا بموضة الترتر فوقه جاكيت رسميّة باللّون الأبيض مع كلاتش صغير. 

 

إليك صور موديلات فساتين سهره جديده

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية