4 طرق مميزة لاعتماد الملابس باللون الزهري هذا الموسم

موضة ملابس ربيع وصيف 2020

موضة ملابس ربيع وصيف 2020 تخبّىء لكِ مفاجآت رائعة من شأنها أن تجعل إطلالاتكِ كافّة في غاية الروعة والتميّز والحيوية، ومن بينها الألوان المنعشة، مثل الزهري الذي برز بمختلف تدرّجاته على الأقمشة الربيعية الأنثوية الناعمة، فكانت النتيجة تصاميم لافتة.

ias

الزهري هو من ألوان الملابس المناسبة لصاحبة الشعر الداكن والفاتح على حدّ سواء، كما أنه يتناسب مع مختلف ألوان البشرة، ويمنحكِ طابعًا يمزج بين الأنوثة والحيوية. إذًا، أنتِ ستعتمدينه من دون شكّ هذا الموسم لتلفتي الأنظار بجاذبيّتكِ وروعتكِ، ولكن عليكِ أن تحرصي على تنسيقه بما يتناسب مع صيحات الموضة. فإليكِ في ما يلي 4 طرق مميزة لاعتماد الملابس باللون الزهري هذا الموسم:

الزهريّ مع البرتقاليّ لإطلالة مشرقة

موضة ملابس ربيع وصيف 2020

تنسيق الألوان المشرقة يمنحكِ إطلالة حيوية ومرحة، فما رأيك بتنسيق الزهريّ مع البرتقالي؟ قد تبدو هذه الفكرة غريبة، ولكن من تمتلك شخصيّة جريئة وتحب التميّز إلى أقصى الحدود، ستتبنّاها من دون شكّ. فلا تتردّدي، واعتمدي هذا الموسم تصميم البلايزر المناسب لشكل جسمكِ، باللون الزهريّ المشرق مثلًا، مع سروال بالتدرّج البرتقالي مع الحرص على عدم إدراج أي لون آخر في الإطلالة، واستعدّي لتكوني محطّ الأنظار!

ملابس كلّها باللون الزهري

موضة ملابس ربيع وصيف 2020

لطالما عشقنا اعتماد إطلالة زهريّة بالكامل في صغرنا، فهذا اللون الأنثوي هو المفضّل عند الفتيات. ويمكنكِ أن تعودي إلى ذكريات طفولتكِ هذه الموسم، من خلال اعتماد توب وتنورة وبلايز بالتدرّج الزهريّ نفسه، لتبدي تمامًا كدمية الباربي. وكن ما رأيك بإضفاء بعض اللمسات الجميلة على إطلالتك من خلال تنسيقها مع أكسسوارات بتدرّجات هادئة، كحقيبة وحذاء وقبّعة بتدرّج النيود مثلًا؟ 

> "في أيّام الأربعاء، نرتدي اللون الزهري". _Mean Girls_

التوب باللون الزهري

موضة ملابس ربيع وصيف 2020

هذا الموسم، أنتِ أمام الكثير من قطع ملابس للجهة العلوية من جسمكِ، مثل تصاميم التيشيرت والقمصان والتوبات وغيرها، والتي يمكنكِ أن تعتمديها لإطلالة مميزة وحيوية. نسّقيها مع سروال جينز بالموديل الذي يعجبكِ، أو مع سروال بتدرّج هادىء، أو تنورة أو شورت، فهي كلّها مثالية لهذا الموسم.

البدلة النسائية بلون الزهري

موضة ملابس ربيع وصيف 2020

البدلة باللون الزهري هي خيار مثالي لكِ إذا كنتِ تبحثين عمّا يضفي عليك المزيد من الأنوثة والتميز، وننصحكِ باختيارها بتدرّج فاتح، وتنسيقها مع قميص أو توب بلون مختلف وهادىء. ولا تنسي تنسيق إطلالتكِ مع موديلات حقائب تعكس شخصيتكِ والأحذية، وغيرها من الأكسسوارات للمسات مواكبة للموضة.

شاهدي في الفيديو الخطوات السهلى لترتيب خزانتكِ، لتعرفي ألوان الملابس التي تنقصكِ وتتسوقيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية