موضة من الخمسينيات تعود بقوّة هذا الموسم وجيجي حديد ملكتها!

النظارات الشمسية باطار القطعة Cat eye

من المعروف أنّ صيحات الموضة تطلقها دور الأزياء العالمية وتروّجها النجمات وعاشقات الموضة وعارضات الأزياء، أحياناً بطريقة كلاسيكيّة أي كما رأيناها على منصّة العرض وأحياناً بأسلوبهنّ أي بطريقة تنسيق خاصّة بهنّ.

ias

ولكن ما نحن على ثقة منه هو أنّنا نعيش عصر بيلا وجيجي حديد وكيندال جينر وآل كارداشيان وعارضات الأزياء والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ حيث أنّ كلّ ما يعتمدنه من صيحات أكانت أزياء أو أكسسوارات يلاقي انتشاراً واسعاً فيما بعد وإقبالاً بارزاً من قبل الشابات والسيدات اللواتي يتهافتن للحصول عليه وتنسيق إطلالة مماثلة.

نظارات شمسية من Forever 21

لذا وبما أنّ النظارات الشمسيّة تعتبر من الأكسسوارات التي يمكن تحويل أيّ إطلالة من عادية إلى إطلالة ملفتة، فلا بدّ من أن نسلّط الضوء على موضة أو تصميم اعتمدته جيجي حديد مؤخراً واشتهرت به ولكنّه أساساً كان رائجاً في الخمسينيات.

إنّنا نتكلّم عن النظارات الشمسيّة بإطار القطة Cat Eye ولكن بشكلٍ مروّس وعالٍ جداً على الزوايا، هذا التصميم الذي أعادته جيجي إلى عالم الموضة هذا الموسم، فكيف تنسّقينه؟

جيجي حديد تعيد موضة كانت رائجة في الخمسينيات

ببساطة، يمكنكِ تنسيق هذه النظارات الشمسيّة مع الإطلالة بأسلوب الـ Vintage المنسّقة مع جينز الوالدة والتوب القصيرة Crop Top أو الـ T Shirt وأحذية اللوفر أو الـ Brogue المزيّنة بدورها بالشراريب أو مع كنزة الكارديغان أيضاً وأحذية الـ Slippers.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد المبالغة وتنسيق هذه النظارات الشمسيّة مع الكشاكش أي موضة الـ Ruffles حيث تختارين تنورة متوسّطة الطول مزيّنة بطبقات من الكشاكش من الأمام ومنسّقة مع توب قصيرة Crop top أو مع قميصٍ كلاسيكيّ إنما بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو مع قميص بقصّة الياقة المزيّنة بالكشاكش Frills أو العقدة.

نظارات شمسية من Le Specs

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ مزج أسلوب هذه النظارات الشمسيّة مع أسلوب الرجل أي الـ Minimalist لجعل إطلالتك ملفة وذلك من خلال اعتمادها مع البدلة الرسمية لا سيّما إن كانت بلونٍ مختلفٍ عن لون البدلة حيث تختارينها باللون الأبيض أو الأسود مع البدلة الرسمية بالألوان القويّة كالأحمر أو البرتقالي أو البنفسجي أو بإحدى الألوان القويّة في حال كانت البدلة الرسمية بألوانٍ كلاسيكيّة كالأسود أو الأبيض.

نظارات شمسية من غوتشي

أخيراً، لا تتردّدي في تنسيق هذه النظارات الشمسيّة التي تضفي أسلوب الـ Vintage على إطلالتك مع الصيحات القويّة والجريئة كأن ترتديها مع الملابس الجلديّة التي تعكس أسلوب الـ Edgy أو مع الملابس الميتاليكيّة أو حتى المزيّنة بالشراريب التي تعكس أسلوباً جذاباً وقوياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية