موعدك مع فصل عطري جديد مع Le Jour Se Lève من Louis Vuitton

موعدك مع فصل عطري جديد مع Le Jour Se Lève من Louis Vuitton

وكانت البداية في العام 2016، مع دخول دار لويس فويتون عالم العطور، مغامراً في أراض إبداعية جديدة، حيث أبصرت حينها سبعة أنواع عطور النور مع سبعة تركيبات كانت بمثابة دعوة حقيقية إلى رحلة، تكوّنت في غراس في لي فونتين بارفومي، المشغل الإبداعي لجاك كافالييه بيلترود، صانع العطور لدى Louis Vuitton. واليوم عطر جديد ينضم إلى المجموعة ويحمل إسم Le Jour Se Lève.

ias

بعدما احتفلت دار لويس فويتون بعيدها الأوّل على ابتكار عطورها، عنصر عطري فريد يصل إلى أسواقنا في شهر مارس المقبل، يعبق بنضارة الفجر، ويشعرك أنّك أمام عطر مريح لطيف يحمل في نفحاته الكثير من الندى والاشعاع، وقد اختار جاك كافالييه بيلترود أحد مكوناته المفضلة: اليوسفي. وهي فاكهة مليئة بأشعة الشمس وتمتلك براءة تبدو أكثر تجسيدا مع البرغموت والماندرين.

عطر ندي ومشع من لويس فيتون

وكقاعدة أساسية لا مثيل لها، اختار جاك كافاليي بيلترود ياسمين سامباك من الصين، وهو نفس الصنف المستخدم في الشاي الأخضر في آسيا، والذي يظهر في العديد من العطور في مجموعة لويس فويتون. كما يثير المطر اللطيف بتلات ماغنوليا، والمشمش والكشمش بمهارة.

وتقدم هذه التركيبة الجديدة في نفس الزجاجة المميزة مثل المجموعة الأصلية لعطور لويس فويتون في نفس الخصائص البصرية. وتماشيا مع بقية المجموعة، تم تلوين العطر بمهارة لاستحضار درب العطر والإلهام.

وكانت ياسمينة قد حصلت على فيديو حصري من لويس فويتون عن هذا العطر المميز.

إقرئي المزيد:لويس فويتون وعودة إلى اليابان لنتذكّر جمال تصاميم الكروز 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية