موعدكِ مع المرح والخصوصية ليلة كل خميس في "ياس ووتروورلد"!

موعدكِ مع المرح والخصوصية ليلة كل خميس في "ياس ووتروورلد"!

ما رأيكِ في تمضية بعض الوقت الممتع وتدليل نفسك مع صديقاتك مع الحفاظ على عامل الخصوصية الكاملة؟

ias

فكرة أكثر من رائعة خصوصاً لناحية تعزيز التواصل مع صديقاتك مع اكتشاف جانب المغامرة والمرح من شخصيتك وتعزيزه الى أقصى الحدود، فتشعرين بتجديد الطاقة الداخلية لديك لناحية الايجابية المطلقة وروح التفاؤل، مع الحفاظ على خصوصيتك الكاملة بعيداً عن التقاط الصور العامة.

ولعل أجمل ما في الموضوع أنه بات أمراً واقعاً يمكنك القيام به، من دون الحاجة إلى عطلة طويلة الأمد، فكل ما تحتاجينه هو زيارة "ليلة السيدات" في ياس ووتروورلد لتمضية وقت مليئ بالتسلية وسط أجواء من الراحة والخصوصية التامة.

> مغامرات مائية شيقة ستعيشينها في "ليلة السيدات"

فكل خميس ستوفر "ليلة السيدات" للزائرات تجربة أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية، حيث سيمكنك اختبار مغامرات مائية شيقة ستضمن لك أوقات سعيدة ومرحة. والأهم من ذلك أنه يمكنك خوض كل هذه التجارب المثيرة للاهتمام والمرحة في ظل أجواء مليئة بالخصوصية التامة وراحة البال خصوصاً مع منع الادارة التصوير أو السماح بدخول أو وجود الرجال في مدينة خلال وقت الفعالية.

“ليلة السيدات” في ياس ووتروورلد

ولهذا الهدف، أعدّت ياس ووتروورلد فريقاً كاملاً من النساء بما في ذلك المسؤولات عن تشغيل الألعاب والمنقذات وحتى الدي جي، بغية تقديم تجربة متميزة لزائرات مدينة الألعاب المائية، وسط أجواء من الخصوصية التامة. علماً أن أبواب ياس ووتروورلد ستكون مفتوحة أمام السيدات، من جميع الأعمار، كل خميس من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الحادية عشر ليلاً.

إقرئي المزيد:جزيرة ياس: عالم من الخيارات والنّشاطات المشوّقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية