موقع .BOXXT جديدك في الإمارات لجولة تسوّق مميّزة وشاملة

لا شكّ أنّ البحث عن هديّة مناسبة قد تشكّل مشكلة أحياناً بالنسبة إلى الكثيرات اللواتي يقعن في حيرة أو يبحثن مطوّلاً في المول كي يجدن طلبهنّ.

ias

اليوم باتت المهمّة سهلة وذلك مع موقع BOXXT.com الجديد في الإمارات العربيّة المتّحدة والذي سيكون دليلك الأنسب لاختيار الهديّة الملائمة وبوقتٍ أسرع والسبب أنّ هذا الموقع يقدّم لكِ خياراً واسعاً ومنوّعاً كما أنّه لا يضمّ تصاميم خاصّة بفئة معيّنة إنما يمكنكِ تسوّق ما تحتاجين إليه أنتِ والعائلة إذ تجدين التصاميم النسائية والرجالية والخاصّة بالأولاد إلى جانب التصاميم المنزليّة كذلك الأمر.
بأسعارٍ مقبولة، يمكنكِ الآن اختيار ما يحلو لكِ وانتقاء الهديّة التي تريدين وذلك من مجموعة واسعة من التصاميم التي تتنوّع ما بين الأزياء والأكسسوارات من حقائب وأكسسوارات.

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ موقع .BOXXT يتمتّع بفريق عمل موهوب وماهر في العثور على أبرز وأروع التصاميم اليدويّة من حول العالم مثل حقائب القش المصنوعة يدوياً في إندونيسيا وبدلة السباحة المثيرة من البرازيل والحقائب المحبوكة بمهارة في كولومبيا وقلادات الأسماء بالأحرف العربية.
إلى جانب ذلك، تتوفّر خدمة التوصيل في اليوم التالي داخل دولة الإمارات على قطع مختارة، وخدمة التوصيل السريعة لأكثر من 100 بلد حيث تأتي الخدمة مجانية داخل دولة الإمارات على الطلبيات التي تتجاوز قيمتها 350 درهم، وإلى دولٍ مختارة حول العالم على الطلبيات التي تتجاوز قيمتها 950 درهم وذلك من أجل توفير خدمة مميّزة للزبائن.

زوري الموقع هنا

إقرأي المزيد: تعبت من هدر الاموال والوقت على التسوق؟ اليك أشهر مواقع التسوق عبر الانترنت في السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية