موقع Khayari.com: منصتك العربية لاختبار وتقييم المنتجات الجمالية الافضل!

موقع Khayari.com: منصتك العربية لاختبار وتقييم المنتجات الجمالية الافضل!

هل تملكين ضعفاً تجاه المنتجات الجمالية المختلفة وتجيدين صعوبة في الاختيار بينها؟ لا داع للحيرة بعد اليوم، فإن موقع Khayari.com، وجد لمساعدة المرأة العربية عموماً والخليجية تحديداً على تقييم المستحضرات الجمالية المختلفة واختيار الافضل بينها استناداً إلى آراء وتقييمات نساء أخريات، خالقاً رابطاً وثيقاً بين المستهلكين في ما بينهم ومع المنتجين.

ias

"الجمال خياري"! عبارة ستحمل وقعاً جديداً مع موقع Khayari.com الذي يشكل منصة عربية كبيرة تتيح لك فرصة تقييم مستحضرات الشعر والمكياج المختلفة وتصفح تقييمات المستهلكات الاخريات، وبالتالي اختيار الأفضل لك في المجال الجمالي. هذا، ويتيح لك هذا الموقع الذي يعتبر الأول من نوعه في العالم العربي، إمكانية اختبار المنتجات الجمالية الجديدة وتقييمها، ما يساعد الشركات المنتجة على طرح مستحضرات تناسب متطلباتك.

إن التصميم البسيط للموقع وسهولة تصفحه على الأجهزة المحمولة بالإضافة إلى التقييمات والآراء الصادقة التي تقدمها المستهلكة العربية، تشكل بمثابة فرصتك الأكيدة لتسوق المنتجات الجمالية الافضل. ويبدو أن المرأة العربية قد احبت هذا الموقع الذي فاق عدد زواره الـ100 ألف زائر في غضون أسابيع قليلة على إطلاقه.

يذكر أن عفيف قدري قد اطلق موقع Khayari.com الذي سيكون دليلك لتسوق المنتجات الجمالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وذلك بعد أن لمس المعاناة الحقيقية التي تعاني منها المرأة العربية لايجاد المعلومات الصحيحة على الانترنت من أجل شراء منتجات التجميل المناسبة. وبالتالي، فإن هذا الموقع يساعد المرأة العربية في تحديد خياراتها الجمالية، كما يسهل على الشركات المنتجة فهم رغبات المستهلكين.

لمعرفة المزيد، زوري هذا الرابط:

www.khayari.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية