اختبري فرصة التسوّق الأفضل على موقع Namshi مع استمرار عروض "بلاك نوفمبر"

موقع Namshi يطلق مسابقة "التذكرة السوداء"

رغم استمرار عروض "بلاك نوفمبر" التي أطلقها موقع Namshi الإلكتروني على مدار الشهر، مقدمةً الكثير من الخيارات المذهلة، يعلن الموقع أنّ العروض المقبلة أفضل وأروع. إذ ابتداءً من 29 نوفمبر الجاري، يمكن الاستمتاع بالعروض التوفيرية المذهلة على أبرز العلامات التجارية، لتختبري فرصة التسوّق الأفضل في عطلة الأسبوع. وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها هذا الموقع بتحركات إجتماعية، إذ سبق واحتفل نمشي بيوم المرأة العالمي مع نساء "أنقذوا الحجاب" في جبل إفريست.

ias

تتوفر العروض العديدة والجديدة على تطبيق Namshi ابتداءً من الساعة 12 منتصف الليل مع بداية يوم الجمعة 29 نوفمبر. ويمكن الحصول على حسومات تصل إلى 70% على مجموعة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية التي تتضمن "نايكي"، و"أديداس"، و"توب شوب"، و"كالفن كلاين"، و"تومي هيلفيغر"، و"ماك" لمستحضرات التجميل، و"إيستي لودر"، وغير ذلك. إنه الوقت الأنسب لشراء الهدايا والتسوق واختيار مجموعة من المنتجات التي ترغبين بها.

موقع Namshi يطلق مسابقة

واحتفالاً بإطلاق النسخة الثانية من "بلاك نوفمبر"، أطلق موقع Namshi هذا العام مسابقة فريدة خلال شهر نوفمبر باسم "التذكرة السوداء". وكانت الحملة الجديدة قد وعدت بتقديم 30 جائزة مميزة طوال أيام الشهر، وتضمنت قائمة الجوائز السابقة رحلة طيران وإقامة فندقية في جزر المالديف، وجهاز "أبل ماك بوك برو"، وإقامة لمدة ليلتين في فندق روف دبي. تنتهي هذه الحملة يوم 30 نوفمبر مع الكشف عن الجائزة الأخيرة في هذا اليوم.

ولا تقتصر حملة "التذكرة السوداء" على توزيع 30 جائزة قيمة للمتسوقين فقط، بل يحصل المتعاملون أيضاً على قسيمة افتراضية "للتذكرة السوداء" عن كل عملية شراء خلال الفترة التي تترواح بين 1 إلى 30 نوفمبر 2019، ليكون الجميع فائزاً مع عروض Namshi لشهر نوفمبر. لتتمكني من معرفة المزيد من المعلومات حول الجوائز و"التذكرة السوداء" أنقري على صفحة "التذكرة السوداء" .

وتجدر الإشارة إلى أنّ موقع Namshi يقدم لك أروع مجموعة من الأزياء ومنتجات الأناقة والجمال، ويتيح لك الفرصة للاختيار من بين مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المفضلة، حيث يطرح موقع Namshi أكثر من 800 علامة تجارية مميزة يمكن الاختيار منها، ومن بينها "أديداس"، و"كالفن كلاين"، و"فوريو"، و"ماك" لمستحضرات التجميل، و"انثروبولوجي" وغير ذلك من العلامات التجارية الشهيرة عالميًا.

وفي الختام، لا تفوتي الفرصة وتسوقي مباشرة على موقع نمشي الالكتروني واستفيدي من العروض المذهلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية