موقع التسوق شوب بوب يطلق حملة رمضانية بالتعاون مع أبرز محررات الأزياء ومدونات الموضة

استوحي اطلالاتك الرمضانية مع أبرز محررات الأزياء ومدونات الموضة

أطلق موقع التسوق شوب بوب- وجهة التسوق الرائدة والعالمية للنساء، مجموعة حملات بمناسبة شهر رمضان تتضمن تعاونات مع نخبة مختارة من محررات الأزياء ومدونات الموضة في الشرق الأوسط مثل آسيا الفرج، تيم فلاسي، صوفيا جوودسن وتالا السمان والعديد غيرهن.

ias

(تعرفي أكثر على موقع التسوق شوب بوب)

حيث اختارت كل منهن مجموعة من القطع التي تعكس ذوقهن من على موقع شوب بوب كمفضلاتهن لشهر رمضان، تشمل القائمة تشكيلة من الفساتين، البناطيل، الأحذية الإكسسوارات والحقائب والعديد غيرها. سيتم عرض كل مجموعة تباعاً بشكل أسبوعي ابتداءً باختيارات آسيا الفرج.

(تعرفي على اختيارات آسيا الفرج)

كما تم التعاون مع مدونات أخريات لإطلاق مسابقات تتضمن العديد من الجوائز. بالإضافة لهذا هناك سحوبات يومية وخصومات على قطع مختارة طوال الشهر. بإمكانكم معرفة المزيد من التفاصيل من خلال حساب شوب بوب على انسقرام.

تعتبر هذه الحملة انطلاقة رسمية لموقع شوب بوب بشكل واسع في الشرق الأوسط بعد ابتدائه في المنطقة خلال الربع الأخير من عام 2015. يجدر بالذكر أن شوب بوب يقدم خدمة التوصيل المباشر والسريع خلال 3 الى 5 أيام لدول الشرق الأوسط وشمال افريقيا. 

(تعرفي أكثر على وجهة التسوق شوب بوب وعلى التصاميم التي اختارتها محررات الأزياء ومدونات الموضة عبر حسابهم على الإنستقرام)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية