موقع العائلة الملكية سرّب عن طريق الخطأ اسم الطفل الملكي الثالث!

موقع العائلة الملكية سرّب عن طريق الخطأ اسم الطفل الملكي الثالث!

شغلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون العالم بأسره في الـ23 من شهر أبريل 2018 وهو التاريخ الذي وضعت فيه مولودها الثالث، إذ كان العالم مترقباً لمعرفة جنسه رغم أن الامير ويليام كان قد فضح الأمر قبل عدّة أيام بزلّة لسان وهو يشاهد مباراة لكرة القدم في مدرج فيلا بارك في بيرمينغهام.

ias

وما أن خرجت كيت ميدلتون من المستشفى مرتديةً فستاناً أحمر اللون معلنةً عن ولادة ابنها، حتى بدأ الحديث عن احتمالات أسماء قد يحملها الطفل الملكي الثالث، خصوصاً أن ما من بيان رسمي قد أعلن بهذا الشأن بعد. وفي حين كان الامير ويليام قد قال إنه سيحرص على أن يسمي ابنه جاك تميناً باللاعب الذي يشجعه جاك غريليش، إلا أن بعض المصادر رجحت أن يحمل اسم آرثر أو ألبرت.

وفي حين أن اسم الطفل الثالث للامير ويليام وكيت ميدلتون لم يعلن رسمياً بعد، لكن يبدو أن الموقع الخاص بالعائلة الملكية البريطانية قد سرّبه عن طريق الخطأ. فعلى ما يبدو حتى العائلة الملكية البريطانية لم تنجُ من الأخطاء التقنية، وتبين أن الطفل سيحمل اسم ألبيرت بحسب ما ظهر على الموقع.

ولاكتشاف ذلك، لاحظت صحيفة الديلي ميل البريطانية أنه إذا حاولت كتابة اسم الامير البيرت على الموقع الخاص بالعائلة الملكية على هذا الشكل: royal.uk/prince-albert فإنها تحصل على النتيجة ذاتها التي تحصل عليها في ما إذا كتبت اسم الأميرة شارلوت والأمير جورج وهو أنه لا يمكن الولوج الى الحساب أو غير مسموح الدخول.

موقع العائلة الملكية سرّب عن طريق الخطأ اسم الطفل الملكي الثالث!

في حين أنها إذا استخدمت اسم الأمير آرثر المتداول في الترجيحات، فإنها تحصل على "صفحة غير موجودة".

موقع العائلة الملكية سرّب عن طريق الخطأ اسم الطفل الملكي الثالث!

لكن على ما يبدو فإن ترجيحات صحيفة ديل ميل البريطانية كانت خاطئة إذ أعلنت الصفحة الرسمية لكيت ميدلتون على انستقرام الاسم الرسمي للطفل والذي حمل اسم الامير لويس آرثر شارلز.

اقرئي المزيد: هذا ما حصل لثنائي أنجب طفلاً في المكان والزمان نفسه الذي ولد فيه الطفل الملكي الجديد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية