موقع "هدى بيوتي" يحتفل بإعادة إطلاقه في دبي

لطالما  تمنت إعداد موقعاَ لعرض كل ماهو جديد ومفيد لجمال المرأة والعناية بنفسها وتقديم النصائح اليومية لها, وها قد حانت الفرصة, فقد احتفلت خبيرة التجميل "هدى قطان" والتي درست التجميل بهوليوود بإعادة إطلاق موقعها "هدى بيوتي" في يوم الخميس 3 مايو وذلك في "كابيتال ستوديو" بدبي في حفل أنيق وراق وغلبت عليه روح المرح التي أضفتها هدي على كل مدعواتها.

ias

وقد تحدثت هدى مع ياسمينة عن كيفية إعدادها لهذا الموقع وكيف أنها أشرفت على كل التفاصيل بنفسها مهما كانت صغيرة للحصول على أفضل صورة ممكنة كما أنها أيضاً استخدمت أحدث تكنولوجيا البرمجيات. حيث أن رسالتها من خلال" منى بيوتي" أن تشعر كل إمرأة بأنها جميلة وأن جميع مقومات الجمال من مستحضرات تجميل ووصفات وتسريحات الشعر كلها بين يديها وسهلة المنال ولا تقتصر فقط على نجمات السينما.

كما شاركت في الحفل مجموعة من مستحضرات التجميل مثل "بيوديرما" و"فازلين" و "نيستايل نيل لاونج" و" براون "و"دولشى اًند جابانا"  وذلك  بتقديم خدمات مجانية  للمدعوات الجميلات اللاتي استمتعن كثيراً بها.

والتقت "ياسمينه"بخبيرة التغذية والصحة العامة الشهيرة "رزان سحوري"وطبعاً انتهزنا الفرصة لسؤالها عن بعض النصائح الهامة للصحة والتغذية والتي كانت من أهمها, نقص فيتامين "د" عند السيدات. أعراضه وعلاجه. كيفية حفظ الطعام السليمة. هل الخضروات الطازجة أم المجمدة أكثر فائدة و أخيراً كيفية العناية بالبشرة وتفادي أعراض تقدم العمر. تابعونا علي صفحات الصحة والجمال للتعرف على هذه المعلومات بالتفصيل والاستفادة منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية