مول الإمارات يستضيف مهرجان "عالم من الأزياء" 2014

أعلن مول الإمارات، مركز التسوّق الأبرز التابع لشركة ماجد الفطيم، يوم 24 سبتمبر 2014، عن إختيار النّجمة اللبنانيّة المتألّقة "شمس الغنيّة"، نجوى كرم، ضيفة شرف للنسخة الرابعة من "عالم من الأزياء" المقرَّر خلال الفترة بين 31-15 أكتوبر. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي إنعقد في فندق الشيراتون في مول الإمارات للإعلان رسميّاً عن المهرجان. وخلال المؤتمر شاهد الحضور فيلماً قصيراً دَعَت من خلاله ملكة الأناقة، نجوى كرم، الصحفيين والإعلاميين للإنضمام إليها في "عالم من الأزياء 2014"، ووعدتهم أن تكون النسخة المرتقبة الأكثر تميّزاً على الإطلاق.

ias

 

8 من أجمل موديلات ازياء نجوى كرم 2014

 

من بين أشهر علامات الأزياء العالميّة المشاركة بـ"عالم من الأزياء" 2014 نذكر: كيت سبيد، ساندرو، ماجيه، بول كا، جوسي كوتور، كارين ميلين، لا مارتينا، إيلي تاهاري، تيفاني أند كو، بي سي بي جي، هالستن هيريتيج، وتيد بيكر. ويتضمّن "عالم من الأزياء" 2014 عرض أزياء حصريّاً للصغار بمشاركة علامات أزياء مثل روبرتو كافالي، وجونيور، ومِس بلومارين، وكتاكيت. وفي زخم عروض الأزياء المتلاحقة، سيتعرَّف الحضور على أسرار إطلالة نجوى كرم الناجحة خلال الجلسة الحواريّة العامّة معها في 22 أكتوبر.

 

ولأنّ الأزياء والجمال لا يفترقان، سيدير خبير التجميل بسّام فتّوح، أحد أشهر خبراء الماكياج بمنطقة الشرق الأوسط، منصّة خاصّة في "مول الإمارات" للتعريف بأسرار الجمال والإطلالة الأخاذة ولتنظيم جلسات تجميل حيّة.

 

تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبير التجميل بسام فتوح

 

وفي أجواء الجمال والأناقة، ستعلن دار المجوهرات العالميّة تيفاني أند كو إسم الفائز بجائزة "المصمّم الصاعد" تشجيعاً لجيل جديد من المصمّمين البارعين بالمنطقة في صناعة المجوهرات.

 

وأخيراً، يستضيف "عالم من الأزياء" هذا العام معرض Journey of a Dress إحتفالاً بمرور أربعين عاماً على إنطلاقة التصاميم المميّزة التي إبتكرتها مصمّمة الأزياء الأمريكيّة ديان فون فورستنبرغ عام 1074.

 

حفل عشاء ديان فون فورستنبرغ يجمع أبرز مشاهير نيويورك

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية