مول قطر يستقبل متجر فالينتينو!

يستقبل مول قطر في الدوحة علامة فالينتينو التي افتتحت متجراً لها يوفّر لعشّاق العلامة الإيطاليّة أجدد التصاميم من أزياء وأكسسوارات منوّعة ما بين الحقائب والأحذية وأكسسوارات أخرى.
لا بدّ من الإشارة إلى أنّ علامة فالينتينو أصلاً من تمويل قطريّ ومتجرها في مول قطر يمتدّ على مساحة 371 متر مربّع وهو من تصميم المدير الإبداعيّ لدى علامة فالينتينو بالتعاون مع المهندس البريطانيّ ديفيد شيبيرفيلد.

ias

إنّ ديكور هذا المتجر يعكس اللمسة العصريّة والقديمة في مساحة واحدة حيث أنّ الهدف من مزج اللمستين هو لعكس أجواء البالازو في هذا المتجر وفي الوقت ذاته السماح للزبائن بالشعور بالراحة من خلال توفير صالة عرضٍ عصريّة ونقيّة (اكتشفي اشهر حقيبة فالينتينو لشتاء 2017).

أيضاً، لا بدّ من تسليط الضوء على المواد المستخدمة لتصميم هذا المتجر والرفوف والخزائن حيث تمّ استخدام أحجار Terrazzo كما رخام Palladiana كما بعض القطع النحاسيّة التي تحمل توقيع الحرفيّين إلى جانب الرفوف الخشبيّة.

بالإضافة إلى ذلك، نشير إلى أنّ متجر فالينتينو هذا يضمّ قسمين خاصين VIP إحداهما للرجال والآخر للنساء حيث يوفّر كلّ قسم خدمة خاصّة للزبائن المهمّين VIP وذلك من خلال حجز مواعيد خاصّة واستثنائيّة كما خدمة تصميم خاصّة وتحت الطلب للرجال فقط.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة فالينتينو لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية