مولتن براون تطلق المجموعة الحصرية "”Vintage Festive في دبي

لا تحتاري بموسم الأعياد في اختيار هداياك القيمة أو بالحصول على بشرة ناعمة ورائحة طيّبة لأن خبراء العطور في مولتون براون أطلقوا مجموعة حصرية Vintage Festive، تعرّفي عليها مع ياسمينة واختاريها لك ولأحبابك. وفي هذه المناسبة، احتفل خبراء لندن في العطور من مولتون براون، ببداية موسم عطلات مبهج في "ذا هامبتون كافيه" في دبي (The Hampton’s Café)، مع ضيوفهم المحترمين ونايجل سي. براون، نائب الرئيس للتسويق العالمي، وتم إطلاق المجموعة الحصرية "فينتاج فيستيف" Vintage Festive بوحي من كروم العنب الوفيرة في شمال فرنسا، وتضمنت هذه المجموعة جيل للاستحمام، لوشن للجسم، شمعة بفتيل وكرة احتفالية لتزيين شجرة الميلاد.

ias

مجموعة مُلمّعات الجسم
تتألّف هذه الجموعة من 4 ملمعات جديدة بروائح عطرية فريدة من نوعها التي تعمل على تقشير البشرة لمنحها نعومة استثنائية. تتضمن هذه المجموعة من العطور جيل للاستحمام و لوشن للجسم. وبفضل تركيبتها الغنية والفاخرة، يتمتع كل مٌلمّع بمزايا خاصة ، تثير إحساساً بتجربة شاعرية مذهلة.

مجموعة ماء التواليت
تتميز هذه المجموعة بمكوّنات نادرة الوجود في العالم تمنح مستخدميها حضوراً مميزاً وتتألف من "بلوسومينغ هانيساكل آند وايت تي" (Blossoming Honeysuckle & White Tea)، "بلاك بيبركورن" (Black Peppercorn)، "بينك بيبربود" (Pink Pepperpod)، "هافينلي جينجرلي" (Heavenly Gingerlily)، "عود أكورد آند غولد" (Oudh Accord & Gold)، "ييلانع ييلانغ" (Ylang-Ylang)، "بوشوكان" (Bushukan) و"أورنج آند برغاموت" (Orange & Bergamot).

وبفضل تعاونها مع أهم صانعي العطور في العالم وأكثرهم احترافاً، يتم العمل على رائحة كل مستحضر وكأنها قطعة فنية راقية تدوم لمدة طويلة .

مجموعة TOBACCO ABSOLUTE
ولدت هذه المجموعة للرجال من عالم زراعة التبغ، وتتضمن ماء تواليت، جيل للاستحمام ومزيل للعرق. هو تركيبة معقّدة ودافئة من الأخشاب، التبغ الباراغواني، البلسم والمسك، تعززها لمسة من الحامض يختلط مع البيرغاموت والغريبفروت الأرجنتيني ليطلق انتعاشاً دقيقاً وحيوياً. إن الإلهام خلف هذه الخلطة مستمد من الدكتور ويليام هيوستن، عالِم النباتات البريطاني المميز من القرن الثامن عشر، الذي اكتشف نبتة التبغ في أميركا الجنوبية – المكان الذي جلبت منه مولتون براون مكوّنها الأساسي

إقرئي المزيد: اليك أهم فوائد الأرز على البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية