مولود هذا البرج حريص جداً عل أمواله ولن تعرفي السعادة معه!

مولود هذا البرج حريص جداً عل أمواله ولن تعرفي السعادة معه!

مولود هذا البرج حريص جداً عل أمواله ولن تعرفي السعادة معه فتعرفي مع ياسمينة على هذا البرج واكتشفي ان كان شريكك ينتمي إليه.

ias

ما أجمل أن تكوني مع رجل لا يفكر سوى بالسعادة ومن دون أن يكون مهوسًا بالمال أو بتجميعه، كما أنّه من الرائع أن تكوني مع شخص لا يصرف أمواله على أمور تافهة، ويعلم كيفية إدارة كل شيء.

مولود البرج الحريص جدًا على أمواله

في الأبراج هناك برج واحد سيجعل أيامك سيئة بسبب حرصه على المال وبخله، سيكون كل شيء بينكما بالنصف، فهو يفتقد الكرم كما يحب استغلال أي مناسبة يمكن أن يحافظ فيها على أمواله!

أكثر الأبراج بخلًا

الجدي رائع في التحكم بقراراته والتفكير جيداً بأي خطوة، هو يخطط لكل شيء حتى يخطط كيف سيصرف أمواله، ويعلم كيف يتحكم بها! لكن أحياناً هذا يصبح المشكلة!

أولاً يعتقد برج الجدي أنّ الإنفاق الكثير هو بمثابة تباهي وهو لا يحب ذلك! هذا الأمر جيد، لكنّه أحياناً مزعج حيث سيكون هو المسيطر في المشاريع والخطط التي تضعانها لأمسياتكما. أنتِ لا تريدين هذه الطاقة السلبية في حياتك! فهو يجد أنّ صرف الأموال هو أمر مزعج ويمثل الأشخاص البغيضين! هو سيرفض الخروج لتناول العشاء لأنه “باهظ”، كما سيضع الأولويات حسب أسعارها! سيختار دائماً المكان الأرخص أو الخيار الأنسب له.

كما أنّ الجدي مهووس بالمستقبل والنجاح والمال، يريد أن يكون بأمان دائماً وان يكون كل شيء مثالي، لذلك سيحسب كل شيء وكأنّه آلة حاسبة! إن كنت عكس شخصيته، فلن تواجها شيء سوى المشاكل، أنتما دائماً تختلفان على أمور تشعرين أنّها سخيفة، لكن بالنسبة إليه مهمة جداً!

بعد ان تعرفت ان برج الجدي هو البرج الحريص على امواله، اكتشفي من هي أكثر الابراج طيبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية