ان كنت مولودة هذا البرج.. فأنت الأوفر حظاً في الحب!

ان كنت مولودة هذا البرج.. فأنت الأوفر حظاً في الحب!

عزيزتي، مواليد كل الابراج لهم أوقاتهم المختلفة في خبايا الحب، سواء في جماليته ومرّه. إلاّ أن هناك إجماعاً على أن مولودة برج السرطان هي أكثر هذه الابراج قدرة على الحب والتفاعل مع الاخر والشريك الى أقصى الحدود.

ias

فإن كنا نتحدث عن الحب الحقيقي، أو الحب الذي نقرأ عنه في قصص الاطفال أو نشاهده في الافلام من خلال النهايات السعيدة، فإن مولودة برج السرطان هي الاقرب الى اختبار هذه الحال العاطفية وتجربتها في أبعد حالتها.

اختبري نفسك: ما هو سرّ جاذبيتك؟

إن مولودة برج السرطان هي صاحبة شخصية حساسة جداً ومرهفة الى أقصى الحدود، كما أنها قادرة على التفاعل مع الاخرين بطريقة رائعة وأفضل من مولودة أي برج آخر، نظراً لتمتعها بنسبة عالية ومتنوعة من العواطف والمشاعر.

كما أنها تمتاز، ليس فقط بقدرتها على منح الحب غير المحدود، بل إظهاره بأبهى حلّة وشكل للاخرين، سواء من خلال الكلام أو التصرفات.

وعندما تجد مولودة برج السرطان الشريك المناسب لها والذي يناسب تطلعاتها وينال اعجابها، شكلاً ومضموناً، تبدأ بمنحه حبها بشغف، من دون أي مقابل أو حدود، كما تسمح له بأن يتعرف حقيقة الى شخصيتها المخبئة، فتكشف له نقاط قوتها وجمالها وضعفها على السواء بالكامل، من دون أي تردّد.

كما أنها تميل الى الاهتمام بالشريك، في  شؤونه كافة، خصوصاً في أصعب حالاته، فتظهر دعمها الكامل له، المعنوي والمادي، فضلاً عن مساندتها له. (تعرفي مع ياسمينة علىأبرز صفات برج السرطان الحسنة)

وتتمتّع مولودة هذا البرج بالقدرة العالية على تفهّم الاخر والصبر وعدم التسرّع في المواقع والاستنتاجات، ما يسمح لها بتعزيز قدراتها على المسامحة والتفهم وما يعزّز حظوظها في نجاح علاقاتها العاطفية.

كما أنها تحارب جاهدة لانجاح أي علاقة عاطفية تنخرط بها، فترفض الفشل. وإن كانت متأكدة من حب الشريك لها، فهي قادرة على القيام بالمستحيل من أجل إسعاده وإرضائه.

وهي تهوى الرومانسية، نظراً لحنّيتها الشديدة، علماً أنها انسانة غير متطلّبة على الاطلاق وبعيدة كل البعد عن الماديات، فيكفي أن يقوم الشريك بمبادرة جميلة وبسيطة حتى ينال قلبها، مدى العمر.

إلا أنه في حال تمت خيانتها أو الطعن بها من قبل الشريك، فمهما كان حبها شديداً له، هي مستعدة للتخلّي عنه وعن العلاقة والمضي قدماً من دون النظر الى الوراء أو اعطاء فرصة ثانية، فبالنسبة لمولودة برج السرطان، إن أساس العلاقة العاطفية هو الحب والوفاء.

اقرئي المزيد: هذه هي الاحلام التي ستحقيقنها في 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية