مولودة هذا البرج هي ملكة الغيرة القاتلة

مولودة هذا البرج هي ملكة الغيرة القاتلة

للأسف، تعاني مولودة برج الدلومن مشكلة قلة الثقة بالنفس ما ينعكس شكاً دائماً بالاخرين وغيرة قاتلة تدخلها في مشاكل كثيرة ومختلفة على مختلف الأصعدة، من اجتماعية ومهنية وعاطفية.

ias

فامرأة الدلو، نتيجة لميلها للانطواء الشديد، تميل الى الدراما الشديدة فتعكس قلة ثقتها بنفسها والرغبة في التمثل بالاخريات نكداً على محيطها ما يدفع الاخرين الى الشعور بالنفور منها، فهي شخص ينقل الطاقة السلبية اينما ذهب، خصوصا لناحية التذمر الشديد طيلة الوقت.

الى ذلك، إن مولودة هذا البرج تعاني من مشكلة عدم الشعور بالاكتفاء فهي دائما ترغب بالمزيد ما يمنعها من التمتع باللحظة او بوقتها وتنغيص عيشة من هم حولها.

من جهة اخرى، تتمتع امرأة هذا البرج بذكاء شديد وقدرة عالية على تحليل كل الامور والاحداث بدقة شديدة، لكنها تعاني من ضعف شخصية ينعكس هروبا من المواجهة العلنية.

كما انها تسعى دائما الى اعتماد الدبلوماسية في حياتها العامة خشية رأي الناس بها وخسارة حياتها الاجتماعية التي تعطيها اهمية كبيرة.

ومن الصفات السيئة التي تعاني منها امرأة هذا البرج هو ردات فعلها العشوائية، إذ من شبه المستحيل بالنسبة لها التحكم بتصرفاتها وانفعالاتها ما يدخلها في مشاكل كثيرة من الصعب الخروج منها.


اقرئي المزيد: مصائب الدنيا كلها من نصيب مولودة هذا البرج.. فهل أنت منحوسة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية