"موناليزا العرب" تؤمن على شعرها بـ3 ملايين دولار

"موناليزا العرب" تؤمن على شعرها بـ3 ملايين دولار

"موناليزا العرب" هي فنانة تشيكيلية إماراتية تدعى سمر الشامسي، وهي تملك شعراً طويلاً يصل طوله إلى حوالى الـ115 سم.

ias

واللافت أن الشامسي قد وقّعت عقد اتفاق مع إحدى الشركات البريطانية من أجل الترويج لمستحضر عناية بالشعر. إلاّ أن شرط الشامسي الأساسي من أجل تصوير الاعلان كان أن يكون هناك عقد تأمين على شعرها ضدّ التلف، والتقصّف والجفاف وغيرها من المشاكل التي يمكن أن تؤذي الشعر. وقد قدّر مبلغ التأمين بقيمة 3 ملايين دولار، نظراً إلى أن االشامسي تولي عناية كبيرة لشعرها.

المصارعة السابقة ستايسي كيبلر تؤمّن على ساقيها

وقد أكدت الشامسي في حديث صحافي أنها تعتز كثيراً بشعرها وتحاول قدر الامكان الحفاظ عليه، فهي لا تستخدم سوى الشامبو الطبيعي عليه من دون اللجوء إلى أي مستحضر كيميائي، وهي تقوم بتجفيفه بواسطة المنشفة ولا تستعمل المجفّف الكهربائي أبداً وتقوم من وقت لآخر بتعرّضه للشمس.

وقد اعتبرت الشامسي أن قيمة العقد غير مبالغ فيها، وأن هذا النوع من العقود ليس موجوداً من ضمن سياسة هذه الشركات العالمية مصادفة، فكل شيء فيها محسوب بدقة. وقد أكدت أن الشركة ستجني أرباحاً طائلة نتيجة إعلان هذا المستحضر تفوق أكثر بكثير من قيمة هذا العقد. ومن ضمن شروط العقد أن يضمن حرية الشركة المنتجة بالترويج للمستحضر لمدة مفتوحة، في مقابل منحها الحرية الكاملة للترويج لأى منتج آخر منافس ، شرط أن يكون تصنيعه خارج بريطانيا، أي أن العقد لم يتضمّن الحصرية.

فيتامينات تساعد الشعر على النمو

وقد وقع اختيار الشركة البريطانية على الشامسي بعدما نالت لقب أنجح عشر سيدات أعمال في العالم من قبل مجلة " why not" وسفيرة الفن العربي في ملتقى فناني العالم في نيويورك، وخلال هذا المعرض حصلت الشامسي على لقب "موناليزا العرب"، بسبب لوحة رسمتها تحمل الاسم نفسه فى معارض أميركية وأوروبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية