موهبة شابّة: تالا سمّان تختار الأجمل من عالم الموضة

هي شابّة استطاعت أن تخطف الأنظار في العالم العربي كما العالم بفضل أسلوبها المميّز والملفت حيث أنّها تختار دائماً أجمل الصيحات ولا تخاف ارتداء أكثر هذه الصيحات جرأة وفرادة، الأمر الذي جعلها في مكانة متميّزة.

ias

إنها تالا سمّان، صاحبة مدوّنة Myfashdiary التي تنقل من خلالها أسلوبها وذوقها في عالم الموضة للعالم أجمع، فتكون بذلك مصدر إلهام للكثير من الشابات اللواتي يتهافتن لمتابعة مدوّنتها وذلك من أجل اكتشاف آخر الصيحات الرائجة كما لتكوين فكرة عن إطلالة قد تليق بهنّ.

 

ياسمينة، قرّرت مقابلة تالا سمّان واكتشاف أسرارها في عالم الموضة علّها تفيدك ببعض النصائح التي يمكنكِ اتّباعها لتصبحي فاشينيستا على طريقة تالا سمّان، فإليكِ أبرز ما أفادتنا به تالا سمّان:

 

1- لا تفكّري في أسلوب معيّن تتقيّدين به دائماً بل أشعري بمدى التسلية التي قد تحصلين عليها من خلال مزج أساليب مختلفة ببعضها وتنسيق صيحات غريبة عن بعضها البعض.

 

2- نسّقي قطعة من ماركة عالميّة High End مع أخرى تختارينها من محلات البيع بالتجزئة High Street واحصلي على إطلالة الفاشينيستا كأن ترتدي فستاناً من زارا وتحملين حقيبة من فيندي مثلاً.

 

3- حاولي دائماً اللعب بملابسك ولا تتقيدي بإطلالة معيّنة فارتدي القطعة نفسها مثلاُ مرارا ًوتكراراً ولكن بأسلوب مختلف ومع قطع مختلفة.

 

4- حاولي التمثّل بأسلوب إحدى الشخصيّات التي تعجبك واستوحي أسلوبك منها فأنا على سبيل المثال، أستوحي أسلوبي من والدتي كما أنني معجبة بأسلوب الشيخة موزة.

 

5- حاولي دائما ًالنظر من حولك وخاصة في الشارع الذي بإمكانه أن يكون مصدر الإلهام الأهم لإطلالتك وأسلوبك كما هو بالنسبة إلي.

 

6- تذكّري دائماً أنك ترتدين لنفسك وليس للعالم، فهذه الفكرة هي التي تجعلك فاشينيستا.

 

7- حاولي التعبير عن نفسك من خلال الموضة فتحصلين بذلك على إطلالت مختلفة ومميّزة ومنوّعة.

 

8- تفقّدي خزانتك كلّ شهر وتخلّصي من القطع التي لم ترتديها أو لا تريديها.

 

9- إعتمدي الألوان فيشتاء 2013 واجعلي الألوان تطغى على إطلالتك هذا الموسم.

 

10- ضمّني خزانتك في شتاء 2013 ببعض القطع بلون الأزرق الكوبالت فهو اللون الطاغي هذا الموسم.

 

وإذا كان أسلوب تالا سمّان يعجبك، إطلعي هنا على صيحات تالا سمان لربيع وصيف 2012 ضمن جلسة تصويريّة حصريّة لياسمينة  وإكتشفي القطع التي اختارتها تالا لموضة الدانتيل وتصفحي تصاميم القفطان التي اختارتها لك كماموضة الـ Metallic.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية