مي كساب تتزوّج وتثير بلبلة بتسريحة شعرها

زواج مي كساب وأوكا

زواج مي كساب وأوكا

عقدت الفنانة المصرية مي كساب قرانها أمس بمغنّي المهرجانات الشعبية أوكا في مسجد الشرطة في مدينة 6 أكتوبر بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع. كان معظم الحضور من العائلة كما حضر عدد من الفنانين الأصدقاء لمشاركة مي كساب فرحتها وعلى رأسهم لطيفة وإيهاب فهمي وسوسن بدر وكندة علوش وعصام كاريكا وشريف باهر وأميرة العايدي ونادر أبو ليف وغيرهم من النجوم.

ias

سيطر جوٌّ من الفرح على الحفلة غير أنها شهدت بعض العقبات إثر تزاحم المصورين وتدافع الصحافيين لتغطية الحدث والتقاط الصور ممّا أدّى إلى تأخير تحرير العقود حوالى نصف قبل بدء مراسم عقد القران.

وفي خلال حفل عقد القران اندلع شجار بين المطرب أبو الليف وأحد رجال الأمن في القاعة كاد أن ينتهي بعراك عنيف بالأيادي لولا تدخّل الحاضرين لتهدئة الوضع. لم يُعرف السبب الحقيقي وراء وقوع شجار بين أبو الليف ورجال الأمن ولكن أفادت بعض المصادر أنّه كان يحاول أن يلتقط الصور مع أحد المدعوين فرمى بنفسه على الطاولة ما دفع بأحد رجال الأمن بتوجيه ملاحظة إليه، ليردّ عليه أبو الليف حينها بالشجار.

ولكن على الرّغم من العقبات الصغيرة التي شهدها الحفل، احتفل العروسان وسط أجواء سعيدة وفرحة إلّا أنّهما لم يَسلما من تعليقات الجمهور المتعلّقة بإطلالتهما. فقد أثارت تسريحة مي كساب الغريبة بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي في الوقت الذي تم انتقاد لوك أوكا الذي يعرف بستايله الإستثنائي.

يذكر أن مي كساب وأوكا قد تشاركا بطولة فيلم "8 في المية" وقد بدأت علاقتهما بعد أن تعرّفا في فيلم كلبي دليلي الذي شاركت مي بطولته الفنان سامح حسين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية