ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 ومواصفاتها المميزة

ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 ومواصفاتها المميزة

نكشف لك اليوم عن ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 التي تصل الى الاسواق بمواصفاتها المميزة حيث تقوم ميتسوبيشي بتحديث تشكيلة سياراتها وسيارات الدفع الرباعي لعام 2021 بهذه السيارة. 

ias

يبدو أن صانع السيارات الياباني يسحب نفسه من حافة الخروج من الولايات المتحدة قبل بضع سنوات مع إطلاق Eclipse Cross كروس أوفر مما أدى إلى توسيع التشكيلة من أربع سيارات إلى خمس سيارات. ومن المتوقع انه سيتم إطلاق Outlander المعاد تصميمها في ربيع 2021 كنموذج 2022. وسوف تتمتع Eclipse Cross و Mirage hatch و Mirage G4 بمظهر منقح ، وستتلقى جميع الطرز الخمسة نظام فرملة طوارئ تلقائي مع اكتشاف المشاة كمعدات قياسية. اطلعي هنا على مزايا سيارة تاهو 2021 

> أكدت ميتسوبيشي أنه سيتم الكشف عن الجيل القادم من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم من أوتلاندر في أوائل العام المقبل ، واعدة بأنها ستكون "أكبر وأكثر جرأة وأفضل من ذي قبل".

مواصفات ميتسوبيشي أن آوتلاندر 2022

بشكل منفصل أكدت ميتسوبيشي أن آوتلاندر 2022 التي تم اختبارها مؤخرًا في ولاية كاليفورنيا والتي تشبه إلى حد كبير مفهوم Engelberg العام الماضي ستصل في الربع الثاني من عام 2021. ووصفتها ميتسوبيشي بأنها سيارة ستغير قواعد اللعبة وأكدت أن الجيل المقبل من أوتلاندر ستكون "أكبر وأكثر جرأة وأفضل من أي وقت مضى وستكون أهدأ وأفضل تجهيزًا من ميتسوبيشي على الإطلاق في الولايات المتحدة".

ونختم مع مجموعة من سيارات 2020 الجديدة في السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية