ميريام فارس بإطلالة ملفتة بأسلوب الستينيات

لا شكّ في أنّ النجمةميريام فارس تستحقّ أن تلقّب بملكة الإطلالة المميزة والملفتة، فهي التي لا تفوّت فرصة إلا وتطلّ علينا بلوك مميّز وهي التي تعمد إلى تغيير ستايلها فتطلّ في كلّ مرة بلوك مختلف وتجدد وهي التي لا تخاف اعتماد الصيحات الجديدة وابتكار اللوكات المميّزة.

ias

 

وخلال تصويرها فيديو كليبها الجديد الخاص بأغنية " كيفك انت" في منطقة برج حمود في لبنان/ نشرت ميريام على صفحتها الخاصة على انستغرام، صورة لها تظهر لوكها الجديد التي ستطلّ علينا به في هذا الفيديو، هذا اللوك الذي سرعان ما لفت أنظارنا وجعلنا ننقله إليكِ لما حمل من لمسة مميّزة ومبدعة  حيث وكالعادة برع المصمم رام قاضي ونجح في إظهار ميريام بصورة مميّزة، صورة أعادتنا إلى حقبة الستينيات.

 

بالصور، فساتين ميريام فارس بتوقيع رامي قاضي!

 

اختارت ميريام فارس بالتعاون مع رامي قاضي أن تطلّ علينا بلوك ستينيّ بامتياز، فاعتمدت موضة القمصان القصيرة Midriff baring tops،هذه القمصان التي كشفت عن بطن ميريام فارس والتي تميّزت بقصّة حمالة الصدر المروّسة والتي ذكرتنا بحمالة صدر مادونا Coin Bra.

 

ولكي يكتمل اللوك الستينيّ، اختارت ميريام فارس سروالاً ملوّناً بلون الفوشيا وزيّنت شعرها بوشاح مطبّع، فاعتمدت بالتالي موضة السراويل الملونة كما الأقمشة المطبّعة من دون أن ننسى حذاءكريستيان لوبوتان، الماركة المفضّلة لدى ميريام فارس!

 

فما الذي سيحمله فيديو كليب ميريام فارس من لوكات أخرى؟ تابعينا واكتشفي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية