ميريام فارس بصورة مثيرة على غلاف ألبومها الجديد

صور البوم ميريام فارس الجديد

صور البوم ميريام فارس الجديد

تتميّز ميريام فارس بأسلوبها الجذاب الذي يصل أحياناً حد الإغراء فدائماً ما تختار الأزياء الجذابة والملفتة التي تبرز جمالها حتى بات هذا الأسلوب  يعبّر عنها في كافة لوكاتها الرسمية والكاجوال. ولطالما اشتهرت ميريام فارس بتضاريسها الجذابة خصوصاً أنها تحرص دائماً على إبرازها من خلال الفساتين المكشوفة أو الضيقة التي تظهر كافة تفاصيل الجسم، كما من خلال الأزياء الكاجوال العصرية والجريئة.

ias

 

وبينما ينتظر المعجبون صدور ألبوم ميريام الجديد في الأسواق كشفت النجمة اللبنانية من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستقرام عن صورة غلاف الألبوم الذي سيحمل عنوان "آمان". وتبدو ميريام في هذه الصورة بلوك جذاب جداً وجريء وكأنها تتمدد وهي ترقص لتظهر من خلال وقفتها وأزيائها مفاتنها بأسلوب مغرٍ.

 

 

 

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

Dec 12, 2014 at 2:58pm PST

 

 

وكانت ميريام قد عبّرت منذ بضعة أيام عن دعم زوجها داني متري لأعمالها وعدم تدخله بها وأشارت إلى أنه لا يغار عليها من المعجبين ويحترم أسلوبها الذي تعتمده. فهل هو موافق أن تطلّ زوجته على جمهورها بهذا اللوك الجذاب وبصورة مغرية؟ خصوصاً أنه وبحسب ما قالته ميريام في حديثها، ما زال يحافظ داني على الرغم من قضائه معظم سنين حياته في الولايات المتحدة، على التقاليد الشرقية والمبادئ العربية. فأين هي هذه التقاليد والمبادئ من صورة ميريام الجذابة التي ستطرح في كافة الأسواق العربية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية